بالفيديو- كريم عبد العزيز يكشف كواليس فيلم "المشبوه" مع عادل إمام ولماذا خاف من أحمد زكي؟

بالفيديو- كريم عبد العزيز يكشف كواليس فيلم "المشبوه" مع عادل إمام ولماذا خاف من أحمد زكي؟

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 7 أكتوبر 2016 - 12:12 | آخر تحديث: الجمعة ، 7 أكتوبر 2016 - 12:12
كريم عبد العزيز كريم عبد العزيز
حكى الفنان كريم عبد العزيز عن مشاركته وهو طفل صغير مع الفنان عادل إمام والفنانة الراحلة سعاد حسني في فيلم "المشبوه" وكيف جاءت هذه المشاركة.

وقال كريم خلال استضافته في برنامج "واحد من الناس" والمذاع على شاشة "الحياة" مع الإعلامي عمرو الليثي، إن والده المخرج الكبير محمد عبد العزيز صديق للفنان عادل إمام وعملا سويا في أكثر من فيلم، وأثناء تصوير عادل إمام لفيلم "المشبوه" كانوا يبحثون عن طفل صغير في سن أربع سنوات، وطلب عادل إمام من محمد عبد العزيز طفل في هذا السن.

وحكى كريم إنه ذهب ليُجري اختبار أمام الكاميرا، وفي ها الوقت كان الفنان عادل إمام والفنان الراحل سعيد صالح يلعبان معه وأفهماه أنهم يلعبون في عصابة، لكي لا يكون خائفا من الكاميرا، ولكنه كان طفلا شقيا لم يكن خائفا من الكاميرا أو حتى خجولا، وكان هذا الفيلم مشاركته الوحيدة وهو صغير.

وعن عدم ظهوره في أفلام بعدها وهو طفل قال إن والده ووالدته رفضا الأمر حتى يهتم بدراسته جيدا ولا ينشغل عنها، إلى أن كبر ودخل معهد السينما.

وعن دراسته كشف كريم أنه كان يتمنى أن يكون طيارا، أو يعمل في مجال الفن ولكن ليس كممثل، وذلك لأنه لا يحب العمل الروتيني، ولكن التمثيل لم يشغل باله أبدا، وعندما دخل معهد السينما كان ليصبح مخرجا، وعندما بدأ في التمثيل كان والده وأساتذته في المعهد يرفضون الفكرة لأنهم يروه سيكون له مستقبل ناجح كمخرج.

وعن أول أفلامه فيلم "أضحك الصورة تطلع حلوة" قال عندما عرض عليه صديقه مروان حامد والذي كان يعمل مساعد مخرج الدور، رفض ولم يقبل لأنه وجد أنه سيبدأ في فيلم من بطولة أحمد زكي وسناء جميل وليلى علوي، وشعر أنها أسماء كبيرة لا يستطيع الوقوف أمامها.

ولكن صديقه أقنعه بالذهاب إلى المخرج شريف عرفة مخرج الفيلم، والذي أعطاه مشهد من الفيلم وكان أصعب وأهم المشاهد، وطلب منه أن يحفظه ويأتي في اليوم التالي ليقوم باختبار أمام الكاميرا، وبالفعل هذا ما حدث وظن كريم أنه لم يقبل، ولكنه فوجئ بأن الدور له.



اقرأ أيضا
تكريم شويكار وحسن يوسف وإيناس الدغيدي في المهرجان القومي للسينما

دنيا سمير غانم ومصطفى خاطر يردان على جيهان السادات

هند صبري: سعيدة بالتعاون مع محمد رمضان.. ولهذه الأسباب لا تظهر "عاليا وليلى" بالإعلام

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"