بالفيديو- ديانا حداد تتلقى iPhone 7 مرصع بالألماس بمناسبة عيد ميلادها الـ40

بالفيديو- ديانا حداد تتلقى iPhone 7 مرصع بالألماس بمناسبة عيد ميلادها الـ40

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 9 أكتوبر 2016 - 15:27 | آخر تحديث: الأحد ، 9 أكتوبر 2016 - 15:27
ديانا حداد
ديانا حداد
تداول مستخدمو موقع Facebook مقطع فيديو للفنانة اللبنانية ديانا حداد، كانت نشرت عبر حسابها على نطبيق Snapchat الشهير.

وكانت ديانا حداد قامت بإلتقاط الفيديو لهدية وصلت لها بمناسبة عيد ميلادها الأربعين من أميرة سعودية تربطها بديانا علاقة صداقة قوية، وكانت الهدية عبارة عن IPhone 7 من الذهب ومرصع بالألماس، ومكتوب عليه اللوجو الخاص بديانا حداد وهو عبارة عن حرفين "DH".

وعلقت ديانا حداد على الفيديو قائلة "شكرا سمو الأميرة، وسعدت بمقابلتك فى باريس".



يشار إى أن ديانا حداد طرحت مؤخرا كليب جديد لأغنياتها "نصفي الثاني"، وهي من كلمات تركي الشريف، وألحان عبد الله سالم، والكليب إخراج أنور الياسري.

جدير بالذكر أن ديانا حداد واحدة من أشهر المغنيات على الساحة العربية وتعد من اكثر الفنانات التى أشتهرت بغناء موسيقي البوب باللون الشرقي.

طرحت ألبومها الأول بعنوان "ساكن" بعد أن اشتركت في برنامج استديو الفن بأغنية "طير اليمامة" أوائل التسعينات، حيث تصدرت مركز متقدم نسبياً، على مستوى البلاد.

أصدرت عدد من الأغنيات الناجحة منتصف التسعينات تصدرت القوائم الغنائية "كــساكن"، و"عنـيـدة"، و"أهل العشق"، و"أمانيه"، و"يامايا" و"شاطر"، و"الي في بالي"، و"لو يسالوني".

في 2006 طرحت ديانا حداد الألبوم العاشر في مسيرتها الفنية بعنوان "ديانا 2006" من إنتاج شركة زوجها سهيل العبدول حيث تصدرت أغنية "ماس ولولي" الألبوم باعتبارها "دويتو" بمشاركة المطرب الجزائري الشاب خالد.

اقرأ أيضاً

ديانا حداد تبكي بسبب برنامج "الصدمة"

صورة- ديانا حداد عروس في "روميو وجولييت"

صورة- هل تصلح ديانا حداد بطلة للجزء الجديد من سلسة أفلام "جيمس بوند"؟

كلمات متعلقة ديانا حداد
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"