صورة- هل تصلح ديانا حداد بطلة للجزء الجديد من سلسة أفلام "جيمس بوند"؟

صورة- هل تصلح ديانا حداد بطلة للجزء الجديد من سلسة أفلام "جيمس بوند"؟

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 26 ديسمبر 2015 - 11:48 | آخر تحديث: السبت ، 26 ديسمبر 2015 - 19:9
ديانا حداد ديانا حداد
بطريقة مرحة ومازحة، سألت المطربة اللبنانية ديانا حداد متابعيها عن رأيهم في أن تكون بطلة الجزء القادم من سلسلة أفلام العميل السري البريطاني "جيمس بوند".

ونشرت ديانا عبر حسابها الشخصي في موقع الصور Instagram صورة لها وهي تقف إلى جانب صورة الممثل دانيال كريج الذي قدم أحدث أجزاء الفيلم الذي حمل عنوان Spectre.

وقلدته حداد في الصورة وقامت بنفس الحركة التي يقوم بها، مما أوحى لها أنها تصلح لتقديم الجزء المقبل، لدرجة أنها علقت على الصورة: "مساكم حب برأيكم من يصلح يمثل الجزء القادم من سلسلة أفلام جيمس بوند، أنا ولا دانيال كريج".



على جانب آخر تقدم ديانا حداد مع المطرب اللبناني عاصي الحلاني دويتو غنائي جديد من إنتاج شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات.

عاصي وديانا سافرا خلال الفترة الماضية إلى تركيا من أجل تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب هناك، وشاركا جمهورهما بصور من كواليس التصوير عبر حساباتهم الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي.
صورة- "دويتو" عاصي الحلاني وديانا حداد في تركيا

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"