بالصور- التركية سلمى أرجيك تعود للأضواء بعد فقدانها الكثير من وزنها

بالصور- التركية سلمى أرجيك تعود للأضواء بعد فقدانها الكثير من وزنها

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 8 أكتوبر 2016 - 14:24 | آخر تحديث: السبت ، 8 أكتوبر 2016 - 14:24
التركية سلمى ارجيك التركية سلمى ارجيك
التقطت عدسات الباباراتزي صورا حديثة لآخر ظهور للفنانة التركية سلمى أرجيك الشهيرة في الوطن العربي بـ"السلطانة خديجة"، حيث ظهرت سلمى فاقدة للكثير من وزنها الزائد الذي أكتسبته أثناء حملها فى مولودتها الأولى.

كانت سلمى اكتسبت وزن زائد بشكل كبير بعد وضعها لمولودتها فى إبريل الماضي، لكنها مارست الرياضة واتبعت حمية غذائية خاصة لتفقد هذا الوزن بشكل أسرع لتعاود العمل من جديد.

سلمى ارجيك

سلمى ارجيك

سلمى ارجيك

جدير بالذكر أن سلمى احتفلت بزواجها في سبتمر 2015، وفضلت أن تقيم حفلا بسيطا يقتصر حضوره على الأهل والأصدقاء المقربين في مسقط رأسها ألمانيا، وأنجبت مولودتها الأول في شهر إبريل الماضي.

الفنانة سلمى أرجيك ممثلة تركية ولدت في ألمانيا وقضت طفولتها ومعظم مراحلها التعليمية في مدينة هام الألمانية وقررت أن تكون تركية لأنها تقول دائماأن بلدها الأم هو تركيا وهو المستقبل كله.

وقد تلقت سلمى أرجيك تعليمها في مدينة هام الألمانية، والتحقت بكلية الطب التابعة لجامعة ويستفاليا ودرست الطب لمدة ثلاثة أعوام، ثم انتقلت إلى دراسة علم النفس والفلسفة في جامعة هاجن، ثم عملت الفنانة سلمى أرجيك لفترة كعارضة أزياء وكان ذلك في الفترة من عام 2000 وحتى بداية دخولها عالم الفن، وخلال هذه الفترة حصلت الفنانة سلمى أرجيك على لقب ملكة جمال تركيا.

اقرأ أيضا

بالصور- "السلطانة خديجة" تحتفل بزواجها في ألمانيا

صور- سر تواجد "السلطان سليمان" و"السلطانة خديجة" و"إبراهيم باشا" في الدوحة

صورة- "السلطانة خديجة" تعلن خطبتها

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"