صابر الرباعي ومروى ناجي يحتفلان بـ6 أكتوبر في شرم الشيخ

صابر الرباعي ومروى ناجي يحتفلان بـ6 أكتوبر في شرم الشيخ

محرر FilFan | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 6 أكتوبر 2016 - 16:28 | آخر تحديث: الخميس ، 6 أكتوبر 2016 - 16:28
مروى ناجي وصابر الرباعي مروى ناجي وصابر الرباعي
تزامناً مع ذكري إنتصارات أكتوبر المجيدة يُحيي المطرب صابر الرباعي، والمطربة الشابة مروة ناجي حفل شبكة قنوات "MBC مصر"، والذي يُقام مساء بعد غدً السبت وتنقله "MBC مصر" على الهواء مباشرة.

يأتي الحفل برعاية ودعم اللواء خالد فودة مُحافظ جنوب سيناء، وتواصل شبكة قنوات "MBC مصر" من خلاله تبنيها لإطلاق مختارات من الحفلات الغنائية الكبري بشرم الشيخ.

ومن المقرر أن يقدم صابر الرباعي ومروة ناجي خلال الحفل مجموعة مُنتقاه من أبرز وأجمل أعمالهما الغنائية.

وعبر الفنان صابر الرباعي عن سعادته بالمشاركة في حفل فني يُقام تزامناً مع ذكري نصر أكتوبر العظيم، وقال أنه فخور أيضا بالغناء في مدينة شرم الشيخ الجميلة، حسبما جاء في بيان إعلامي.

ومن جانبها قالت النجمة الشابة مروة ناجي أنها سعيدة بتكرارا تواجدها في مدينة السلام والغناء في واحدة من أجمل مناسباتنا الوطنية، وعبرت عن إمتنانها بدعوة قنوات "MBC مصر" لها للمُشاركة في هذا الحفل.

يشار إلى أن عمرو دياب أحيا مساء أمس الأربعاء 5 أكتوبر حفلا غنائيا بمناسبة احتفال القوات المسلحة بنصر اكتوبر المجيد بفندق "الماسة"، وشاركت في الحفل أيضا لطيفة وبحضور العديد من الشخصيات العامة وأبرزهم السيدة انتصار زوجة الرئيس عبد الفتاح السيسي(شاهد صور الحفل)

اقرأ أيضا
عمرو دياب و نبيل الحلفاوي وآسر ياسين يهنون الشعب المصري بذكرى نصر أكتوبر

آسر ياسين يوجه تحية لجده بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر

هند صبري: سعيدة بالتعاون مع محمد رمضان.. ولهذه الأسباب لا تظهر "عاليا وليلى" بالإعلام

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"