الخميس بدء عرض الجزء الثاني من "ساحرة الجنوب" على MBC مصر

الخميس بدء عرض الجزء الثاني من "ساحرة الجنوب" على MBC مصر

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 أكتوبر 2016 - 16:22 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 أكتوبر 2016 - 16:22
حورية فرغلي في "ساحرة الجنوب" حورية فرغلي في "ساحرة الجنوب"
تستعد شبكة قنوات "MBC مصر" لعرض أحداث الجزء الثاني من مسلسل "ساحرة الجنوب الذي تلعب بطولته الفنانة حورية فرغلي.

وأعلنت إدارة قناة "MBC مصر" أن المسلسل من المقرر البدء في عرض الجزء الثاني منه يوم الخميس المقبل الموافق 6 أكتوبر الجاري.

مسلسل "ساحرة الجنوب" يتطرق إلى عدد من القضايا منها مسألة الإتجار بالأسلحة والآثار من خلال مجموعة من الانتهازيين والوصوليين، حيث يستعين بعضهم بـ "روح" لكشف المواقع التي توجد فيها آثار قيمة.

كما تستمر الشابة بتنفيذ مخططاتها، فتورط زوجة أبيها سوسن بدر بجريمة لم ترتكبها، تدخل على إثرها السجن، يحاول حبيبها "حسام" ياسر جلال إنقاذها من الشر المتغلغل في داخلها، بمساعدة ابن خالتها "جمال" محمد يونس والعرافة "بخيتة" صفاء الطوخي.

وبعدما تنتقل الأحداث إلى فيلا "عدلي أبو باشا" أحمد فؤاد سليم، حيث تواصل "روح" مسلوبة الإرادة تنفيذ انتقام المشعوذ "ليث الحافي" من "عدلي" لأنه رفض مع نسيبه "خليل الطحاوي" أحمد حلاوة أن يعطيه ما يعتبره حقا من حقوقه من عملية ضخمة لتهريب الآثار، وتبدأ "روح" بهدم أسرة "عدلي" فردا تلو الأخر إلى أن تصل إليه، بعد أن استغلت قدراتها للسيطرة على "خليل" حتى أصبح لعبة في يدها.

مسلسل "ساحرة الجنوب" بطولة كل من حورية فرغلي، ياسر جلال، صلاح عبد الله، سوسن بدر، أحمد فؤاد سليم، مها أبو عوف، صفاء الطوخي، هياتم، وفاء صادق، مجدي بدر، تاتيانا، أحمد حلاوة، جميل برسوم، فريد النقراشي، محمد يونس، سامية الطرابلسي، وبمشاركة المطرب الشعبي دياب في أول أعماله الدرامية، والمسلسل من تأليف سماح الحريري، وإخراج أكرم فريد، وإنتاج شركة "O3" للإنتاج والتوزيع الدرامي والسينمائي.

"ساحرة الجنوب" " يعرض على MBC مصر، يومياً من السبت للخميس الساعة 7:00 مساءً، ويبدأ عرضه الخميس 6 أكتوبر 2016الساعة 7:00 مساءً، ويُعاد يومياً الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

اقرأ أيضا
٥ اقتباسات بـ "ساحرة الجنوب" من Supernatural

بالفيديو- محمد رمضان يجدد تعاقده مع MBC لمسلسله الجديد

بالفيديو- نادر حمدي يكشف عن مشاركته في مسلسل قديم.. وهذه الفنانة والدته

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"