بالفيديو- نادر حمدي يكشف عن مشاركته في مسلسل قديم.. وهذه الفنانة والدته

بالفيديو- نادر حمدي يكشف عن مشاركته في مسلسل قديم.. وهذه الفنانة والدته

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 أكتوبر 2016 - 11:43 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 أكتوبر 2016 - 13:0
نادر حمدي نادر حمدي
فاجأ المطرب والموزع نادر حمدي جمهوره بأنه شارك وهو طفل صغير في مسلسل تلفزيوني قديم يحمل اسم "أولاد آدم" عرض عام 1986.

ونشر نادر عبر حسابه في موقع الصور الشهير Instagram، صورة من تتر بداية المسلسل ويظهر فيها اسمه واسم الشخصية التي يقدمها وهي "رامي".




وبعدها نشر مقطع صغير من المسلسل ويظهر فيه مع الفنان الكبير الراجل عبد المنعم إبراهيم، والممثل أحمد مرعي والذي كان يقوم بدور والده.

ومن خلال هذا المقطع كشف عن أمر لم يكن يعرفه الكثيرين وهو أن والدته هي فنانة معروفة، وهي الفنانة عفاف حمدي، والتي كانت موجودة في المسلسل أيضا وقدمت دور والدته أيضا.




عفاف حمدي ه ممثلة مصرية شاركت في العديد من الأعمال، واشتهرت بتقديم دور الأم، من المسلسلات التي شاركت بها : " العصيان، سوق العصر، الأخت تريز، المنتقم، زواج بالإكراه".

عفاف حمدي

ونادر حمدي هو مطرب وموزع موسيقي، اشتهر نادر حمدي بعد اشتراكه في فريق "واما"، وهو خريج من معهد الكونسرفتوار، وتميز بالتوزيع الموسيقي وعمل مع كبار نجوم الوطن العربي كعمرو دياب، ثم شارك في فيلم "الأكاديمية" كأول أعماله السينمائية، كما شارك في مسلسلات هذا العام منها "الميزان، رأس الغول".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"