بالفيديو والصور- رقص وغناء واستعراضات في حفل سعد لمجرد في "موازين"

بالفيديو والصور- رقص وغناء واستعراضات في حفل سعد لمجرد في "موازين"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 29 مايو 2016 - 13:46 | آخر تحديث: الأحد ، 29 مايو 2016 - 13:46
سعد لمجرد في الحفل سعد لمجرد في الحفل
أحيا الفنان المغربي سعد لمجرد حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان "موازين" الغنائين والذي يقام في موطنه المغرب.

ونشر سعد لمجرد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook بعض الصور من الحفل، بالإضافة لمقطع فيديو لبعض الأغاني التي قدمها في الحفل.



وقدم سعد العديد من العروض الاستعراضية برفقه مجموعة من الراقصين على موسيقى أغنياته المعورفة، والتي شهدت تفاعل كبير مع الجمهور.



كما حرص الفنان المغربي المعروف على استضافة والديه على المسرح، وتقبيل يد والده الفنان المغربي البشير عبده لمجرد، كما قبل رأس والدته الفنانة الممثلة نزهة الركراكي أمام الجميع.

من ناحية أخرى، نفى المغني المغربي سعد لمجرد بشكل قاطع ما تردد عن اتهامه باغتصاب فتاه في أمريكا والتعدي عليها بالضرب، مؤكدا أن الأمر لا يتعدى مجرد شائعة.

وقال سعد لمجرد لبرنامج "Et بالعربي": "كلما أحقق نجاح تكبر المشاكل"، مؤكدا أن أعداء النجاح هم السبب وراء هذه الشائعات. (تعرف على التفاصيل)

ومن ناحية أخرى دشن بعض من جمهور سعد لمجرد وسم بعنوان "كلنا سعد لمجرد" بعد أن تم تداول خبر عودة تحريك الدعوى القضائية مجددا.

يشار إلى أن سعد لمجرد ينتمي لأسرة فنية معروفة في المغرب، فوالده هو المطرب البشير عبده، أما والدته فهي الممثلة نزهة الركراكي، وذاعت شهرته بعد تقديمه لأغنية "أنت معلم" التي حققت له النجومية في الوطن العربي.

اقرأ أيضا

أفضل 5 أغاني عالمية في تصنيف البيلبورد لهذا الأسبوع.. جستين تيمبرلك في المرتبة الأولي بـ"Can't Stop The Feeling" وتراجع دريك و Desiigner عن مراتبهم بمركز واحد
#سباق_الأغاني.. الأغاني الأكثر شهرة على "YouTube السعودية" في نهاية الأسبوع الـ 20 من عام ٢٠١٦
#سباق_الأغاني.. الأغاني الأكثر شهرة على "YouTube مصر" في نهاية الأسبوع الـ 20 من ٢٠١٦

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"