أفضل 5 أغاني عالمية في تصنيف "بيلبور" لهذا الأسبوع.. جستين تيمبرليك في المرتبة الأولي بـ Can't Stop The Feeling وتراجع دريك وDesiigner

أفضل 5 أغاني عالمية في تصنيف "بيلبور" لهذا الأسبوع.. جستين تيمبرليك في المرتبة الأولي بـ Can't Stop The Feeling وتراجع دريك وDesiigner

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 20 مايو 2016 - 14:59 | آخر تحديث: الجمعة ، 20 مايو 2016 - 20:21
سباق أغاني البيلبورد سباق أغاني البيلبورد
انضم المغني الشاب جستن تمبرلك لتصنيف البيلبورد لهذا الأسبوع، حيث أحتل القائمة الأولي بأغنيته "Can't Stop The Feeling" التي طرحها منذ أربعة إيام علي موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وحققت أكثر من 7 مليون مشاهدة.



وتراجع دريك عن المرتبة الأولي ليصبح في المركز الثاني بأغنيته "One Dance" التي طرحها قبل شهر تقريبا ولاقت نجاحا كبيرا ووصلت نسبة مشاهدتها إلى أكثر من 15 مليون مشاهدة.



وتراجعت أغنية Panda لمغنى الراب Desiigner مرتبة واحدة وجاءت في المركز الثالث، واستطاعت أن تحصل على نسبة مشاهدة جيدة وصلت إلى أكثر من 120 مليون مشاهدة على موقع YouTube منذ أن طرحت أكثر منذ 5 أشهر.



ومازالت أغنية 7 Years للفرقة الغنائية Lukas Graham محافظة علي مرتبتها في المركز الرابع لهذا الأسبوع ، ولاقت الأغنية نجاحا كبيرا منذ أن طرحت، فهي تنتمي إلى نوع ليس متواجدا بكثرة في الساحة الغنائية، حيث ابتعدت الفرقة عن الأغاني الرومانسية أو الراقصة، بل كانت تتحدث عن ذكريات طفل مع والديه وهو في سن السابعة، واستطاعت الأغنية أن تحصل على نسبة مشاهدة عالية على موقع YouTube حيث وصلا إلى أكثر من 150 مليون مشاهدة منذ أن طرحت قبل أكثر من 5 أشهر.



بينما تراجعت أغنية I Took A Pill In Ibiza للمغنى مايك بوسنر مركزا واحدا وجاءت في المركز الخامس لهذ الاسبوع، وقد طرحت الأغنية قبل أكثر من شهرين، وحصلت على نسبة مشاهدة عالية حيث وصلت إلى ما يقرب من 200 مليون مشاهدة على موقع YouTube.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"