شريهان تحتفل بذكرى ميلاد فاتن حمامة قبل تكريمها

شريهان تحتفل بذكرى ميلاد فاتن حمامة قبل تكريمها

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 27 مايو 2016 - 23:6 | آخر تحديث: الجمعة ، 27 مايو 2016 - 23:28
شريهان شريهان
حرصت الفنانة شيريهان على الاحتفال بذكرى ميلاد فاتن حمامة، حيث نشرت عبر حسابها بموقع Twitter صورة من مهرجان "فاتن حمامة السينمائي" الذي انطلق اليوم الجمعة.

وكتبت شريهان تعليقا على الصورة: "مهرجان فاتن حمامة السينمائي.. الغائبة الحاضرة بمنتهى الإبداع والصدق والاحترام؛ لم ترحلي عنا ولو لثانية".


.

وتستضيف قاعة سينما الهناجر التابعة لقطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة نيفين الكيلانى، بالتعاون مع مؤسسة "ماجيكا هاوس" برئاسة المخرجة ماجي أنور فعاليات الدورة الثانية لمهرجان "فاتن حمامة" السينمائي، والتي انطلقت مساء اليوم الجمعة، ويقدم من خلالها العديد من الأفلام "المستقلة، الكلاسيكية، القصيرة، الطويلة "وغيرها.

يشارك في دورة هذا العام من المهرجان أفلام من مصر وبعض الدول العربية والأوروبية منها السودان، سوريا، إيطاليا، بوركينا فاسو وفنلندا.

وعرض خلال الافتتاح الفيلم النادر "أريد هذا الرجل" لسيدة الشاشة العربية فاتن حمامة احتفالا بذكرى ميلادها ويكرم المهرجان هذا العام الفنانة فريدة فهمي والفنانة شريهان.

تتكون لجنة التحكيم من المخرج محمد عبد العزيز، كاتب السيناريو تامر حبيب، والفنان باسل خياط والناقد رامي عبد الرازق، ود.غادة جبارة، والرئيس الشرفي للدورة الجديدة الفنان هشام سليم، كما يشارك أيضاً الفنان سامح الصريطي، المنتج السينمائي محمد العدل كضيوف شرف المهرجان.

اقرأ أيضا
صورة.. هل استغنت شريهان عن شعرها الطويل بالفعل؟
صورة- "جوجل" يحتفل بذكرى ميلاد فاتن حمامة علي طريقته الخاصة
شريهان تنشر صورة لابنتها في عيد ميلادها والتشابه يزداد بينهما

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"