بيان من مدير أعمال أنغام: لهذه الأسباب حدثت أزمة المطربة مع جمهورها.. ولم أسب الصحفيين

بيان من مدير أعمال أنغام: لهذه الأسباب حدثت أزمة المطربة مع جمهورها.. ولم أسب الصحفيين

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 27 مايو 2016 - 22:28 | آخر تحديث: الجمعة ، 27 مايو 2016 - 23:26
أنغام أنغام
أصدر تامر عبد المنعم مدير أعمال أنغام بيانا صحفيا للرد على كل ما تردد خلال الفترة الماضية حول حفل المطربة بدار أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وسر تأخرها عن الصعود للمسرح، وأيضا توضيح تفاصيل الأزمة التي حدثت بينه وبين بعض الصحفيين الذين كانوا يغطون الحفل.

تعرف على تفاصيل الأزمة

وجاء في البيان: وقعت النجمة الكبيرة أنغام ضحية العديد من العوامل التي تسببت في تأخرها عن موعد افتتاح حفلها الذي أقيم مساء أمس داخل أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

واستكمل: "أولى هذه العوامل وجود حالة من التشاحن بين أمل حرم المايسترو سليم سحاب الذي يرأس أوبرا الجامعة وبين وجود المايسترو هاني فرحات الذي تولى قيادة الفرقة الموسيقية لأنغام والذي يشاركها جميع حفلاتها، حالة التشاحن هذه سببها أن حرم سحاب كانت تفضل ترأس زوجها لفرقة أنغام خاصة أنها تساعده في إدارة الأوبرا لذا كانت أنغام تتلقى رسائل خلال تواجدها بالغرفة بأن الحفل لن يبدأ الآن وأن التجهيزات لم تكتمل، وفي نفس التوقيت يتم فتح ستائر المسرح وكأن أنغام تصعد خشبة المسرح وهو ما استفز بعض الحضور.

وأضاف البيان: على جانب آخر كان هناك أزمة بين تامر عبد المنعم مدير أعمال أنغام وبين مراسلي القنوات الفضائية داخل المسرح والذين تم السماح لهم من قبل إدارة الإعلام بأوبرا الجامعة للتغطية دون مراعاة حقوق الملكية والالتزامات المادية لحقوق النشر، وكان السبب هو عدم الوعي الكافي لدي المسؤولة الصحفية بالأوبرا عن هذه الأمور مما أدى إلى مطالبة تامر بضرورة خروج القنوات قبل بدء الحفل قائلا : "ده مش مؤتمر صحفي".

ونفي تامر أنه قام بسب مهنة الصحافة كما أشاع بعض ممن يريدون التغطية على عدم وعيهم تجاه الحقوق الأدبية والملكية للأعمال الفنية، حسب وصفه.

اقرأ أيضا
بالصور والفيديو- شيرين عبد الوهاب تبكي بمهرجان موازين
شاهد - "بحبك يا صاحبي" لأحمد سعد تقترب من مليون مشاهدة
بالفيديو- نانسي عجرم في إطلالة من الستينات.. هل قلدت سعاد حسني أم فنانة لبنانية؟

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"