شيرين عبد الوهاب تدعو أمير طعيمة لحضور حفلها لهذه الأسباب

شيرين عبد الوهاب تدعو أمير طعيمة لحضور حفلها لهذه الأسباب

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 26 مايو 2016 - 11:21 | آخر تحديث: الخميس ، 26 مايو 2016 - 11:21
شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب
وجهت شيرين عبد الوهاب دعوة خاصة للشاعر أمير طعيمة لحضور حفلها بمهرجان موازيين اليوم، ومؤازراتها فى المغرب، خاصة انه تجمع صداقة حميمة بين أمير وشيرين على المستوى العملي والعائلي.

وجاء ذلك بعد أن علمت شيرين بتواجد أمير طعيمة في مدينة كازابلانكا بالمغرب، لتصوير برنامج سيعرض في رمضان بمشاركة المطربة المغربية جنات.

وغادر أمير طعيمة فجر اليوم الخميس من مدينة كازابلانكا إلى مدينة الرباط لدعم شيرين عبد الوهاب المطربة في حفلها ضمن فعاليات مهرجان "موازيين" على مسرح "النهضة"وهي المرة الأولى التي يسافر فيها أمير طعيمة للمغرب .

وكان أمير طعيمة قدم اخر أعماله وهى أغنية "واحدة كاملة" والتى غنتها الفنانة أنغام ولحنها خالد عز وقام بتوزيعها طارق مدكور.

يشار إلى أن مهرجان موازين الدولي "مغرب الثقافات" أنطلقت دورته الـ15 يوم 20 مايو الجاري وتستمر إلى السبت المقبل ويجمع العديد من نجوم الغناء على مستوى العالم والوطن العربي.

اقرأ أيضا
الأصدقاء الأربعة.. نجوم The Voice يساندون شيرين عبد الوهاب في عودتها للغناء بمهرجان موازين

صورة- شيرين عبد الوهاب تسبق أمل كلوني في هذه الإطلالة

شيرين عبد الوهاب تكشف عن تعرضها لعملية نصب

بالفيديو - ميريام فارس تبكى على مسرح مهرجان موازين

بالفيديو- يارا تستعين بجمهورها لاختيار أغاني مهرجان موازين

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"