بالفيديو- نادين تعود للأضواء والتمثيل مع "أبلة فاهيتا"

بالفيديو- نادين تعود للأضواء والتمثيل مع "أبلة فاهيتا"

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 26 مايو 2016 - 11:23 | آخر تحديث: الجمعة ، 27 مايو 2016 - 18:8
نادين نادين
في حلقة عنوانها "المعتزلين" ظهرت الممثلة وراقصة البالية نادين مجددا، بعد أن اختفت لسنوات واعتزلت التمثيل وتفرغت لأسرتها وواجبات الأمومة.

وظهرت نادين في برنامج "من الدوبلكس" مع الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" والمذاع على شاشة CBC، وقدمت فقرة تمثيلية مع الدمية الشهيرة، ظهرت فيه بشخصيتها وكأنها لديها عمل ودور بطولة تعود به، وأنها طوال السنوات يُعرض عليها أدوار ويلاحقها المخرجين والمنتجين من كل مكان.



وكانت نادين قررت الاعتزال في عام 2001، بعد سنوات قليلة من التواجد الفني، وقدمت مجموعة من الأعمال أشهرها فوازير "جيران الهنا" مع الفنان الراحل وائل نور، ومسلسل "خيال الظل"، وفيلم "صعيدي رايح جاي" مع هاني رمزي.



وبعد اعتزالها تفرغت نادين لأسرتها، ولممارسة رقص البالية في دار الأوبرا المصرية، بالإضافة إلى تدريسه للاطفال.

ولم يختلف شكل نادين كثيرا رغم سنوات الابتعاد، فظهرت نادين في البرنامج بجسمها الرشيق، وشكلها المعهود بالشعر الأصفر الطويل، واحتفظت بملامح وجهها الرقيقة.




طالع أيضا:

صورة- "أبلة فاهيتا" تتغلب على الحر بـ "البكيني"

"أبلة فاهيتا" تعليقا على غضب نواب البرلمان منها: "رجالة بشنبات ضد أرملة"

بعد الاعتزال.. فيفي عبده تفاجئ جمهورها بوصلة رقص مع أبلة فاهيتا وأحمد سعد

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"