بعد الاعتزال.. فيفي عبده تفاجئ جمهورها بوصلة رقص مع أبلة فاهيتا وأحمد سعد

بعد الاعتزال.. فيفي عبده تفاجئ جمهورها بوصلة رقص مع أبلة فاهيتا وأحمد سعد

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 22 أبريل 2016 - 7:54 | آخر تحديث: الجمعة ، 22 أبريل 2016 - 7:54
فيفي عبده فيفي عبده
أعلنت الفنانة فيفي عبده عودتها للرقص مرة أخرى من خلال برنامج "أبلة فاهيتا.. لايف من الدوبلكس" الذي يذاع على قناة cbc، حيث فاجأت الفنانة جمهورها برقصها على أغاني المطرب أحمد سعد الذي شارك في جزء من حلقة أمس الخميس.
وقالت فيفي عبده إنها ستعود للرقص مرة أخرى من خلال عمل مسرحي الشهر المقبل، وإنها ستكون مفاجأة للجمهور وتحضر لها حاليا، وذلك بعد أن كانت أعلنت منذ عدة سنوات اعتزالها للرقص واكتفائها بالتمثيل وتقديم البرامج التليفزيونية.
وكانت فيفي عبده أعلنت أنها ستحل ضيفة على برنامج "آبلة فاهيتا" بشكل كوميدى، حيث نشرت عبر حسابها الخاص على موقع الصور الشهيرة "انستجرام" صورة لها هي وآبلة فاهيتا كإعلان دعائي عن الحلقة وكتبت لها رسالة قائلة فيها "انتظروني ان شاء الله يوم الخميس الساعة ١٠ مساء بتوقيت القاهرة مع الولية اليه اسمها فاهيتا قال مسميه نفسها فوفا قال اسكوزمي بقا ده مش كل قط يتقاله يا مشمش ولا كل فار يعرف يختار دانا هرقصهلكم علي الاحبال".




إقرأ أيضا
فيفى عبده لـ "ابلة فاهيتا": مش كل قط يتقاله يا مشمش

بالفيديو- فيفي عبده في المطار: "لازم كلنا نقلع الجزم إحنا مستهدفين"

بالفيديو والصور- #فيفي_عبده تقع في7 تصرفات مثيرة للجدل.. والوسط الفني يصفها بـ "الجدعة"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"