صورة- رمضان 2016 يشهد إطلالة جديدة لرجاء الجداوي

صورة- رمضان 2016 يشهد إطلالة جديدة لرجاء الجداوي

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 25 مايو 2016 - 22:48
رجاء الجداوي رجاء الجداوي
سنوات طويلة والممثلة رجاء الجداوي لا تغير تصفيفة شعرها سوى نادرا، سواء في أعمالها أو حياتها الشخصية.

واشتهرت الممثلة القديرة بشعرها الأحمر وتصفيفه "الكحكة" التي دوما ما تُشعر الجماهير أن شعرها قصيرا، ولكن هذه ليست الحقيقة!

ففي مسلسل "جراند أوتيل" المقرر عرضه في رمضان 2016، ظهرت رجاء الجداوي في أحد مشاهد الإعلان التشويقي بشعر طويل منسدل على كتفيها، وهذا حدث لا يتكرر كثيرا.

شاهد الإعلان التشويقي للمسلسل

تدور أحداث المسلسل داخل أحد الفنادق الضخمة التي يسكنها مجتمع رجال الأعمال ويعقدون فيه صفقاتهم، وذلك في فترة الثمانينات، وتدير هذا الفندق النجمة أنوشكا، بينما تقع جريمة قتل تتعرض لها موظفة في الفندق، وتبدأ رحلة شقيق الموظفة في البحث عن القاتل لتقديمه للعدالة، ويقوم عمرو يوسف بشخصية "على"، وهو ما يورطه في عالمهم، فلم يسلم من سوء الحظ وبمجرد وصوله لخيوط جريمة قتل شقيقته يلقى نفس مصيره.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من الفنانين هم سوسن بدر وأنوشكا ومحمد ممدوح ودينا الشربيني وأحمد داود وأمينة خليل ورجاء الجداوي، والمسلسل من تأليف السيناريست تامر حبيب ومن إخراج المخرج محمد شاكر.

إقرأ أيضا
صورة- عمرو يوسف بإطلالة الخمسينات في الملصق الدعائي الأول لمسلسل "جراند أوتيل"

عمرو يوسف يدخل "جراند أوتيل" من أسوان
بعد إعادة تشكيلها.. 7 مراحل للحب في فيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"