عمرو يوسف يدخل "جراند أوتيل" من أسوان

عمرو يوسف يدخل "جراند أوتيل" من أسوان

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 21 يناير 2016 - 19:33 | آخر تحديث: الجمعة ، 22 يناير 2016 - 0:30
عمرو يوسف عمرو يوسف
أيام قليلة ويبدأ الفنان عمرو يوسف تصوير مسلسله التليفزيوني الجديد "جراند أوتيل"، استعدادا لعرضه في موسم رمضان 2016.

قال عمرو يوسف لـFilFan.com إنه يستعد لتصوير المسلسل، الذي سيبدأ أول مشاهده مع مطلع شهر فبراير المقبل، ليلحق بالعرض الرمضاني.

وأضاف عمرو أن المسلسل سيتم تصوير معظم مشاهده في مدينة أسوان، وتجري حاليا التحضيرات النهائية لبدء التصوير.

وكشف بطل مسلسل "جراند أوتيل" أن أحداث المسلسل تدور في فترة الخمسينيات، وأنه يقدم من خلال المسلسل شخصية "علي" الذي يبحث طوال الأحداث عن حقيقة ما، والتي تضع المسلسل في إطار من التشويق والإثارة.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من الفنانين هم سوسن بدر وأنوشكا ومحمد ممدوح ودينا الشربيني وأحمد داوود وأمينة خليل ورجاء الجداوي، والمسلسل من تأليف السيناريست تامر حبيب ومن إخراج المخرج محمد شاكر.

كما انضم عمرو يوسف إلى أبطال فيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة" المأخوذ من رواية محمد صادق، ويشارك فيه ماجد الكدواني، أحمد مالك، أحمد داود، دينا الشربيني، ياسمين رئيس وجميلة عوض.

عمرو يوسف قدم في رمضان 2015 مسلسل "ظرف أسود" مع كل من درة، وصلاح عبد الله، وإنجي المقدم، ومحمود البزاوي، ومحمد ممدوح، سيناريو وحوار أيمن مدحت، وقصة وإخراج أحمد مدحت، ومن إنتاج كل من "أروما" والإخوة المتحدين وThe Producers.

ويعرض لعمرو يوسف حاليا فيلمه السينمائي الجديد "كدبة كل يوم" الذي يلعب بطولته مع دُرة، شيرين رضا، دينا الشربيني، محمد ممدوح، كريم قاسم وعبير حريري، ويقوم بإخراج الفيلم خالد حلفاوي عبر سيناريو اشترك في كتابته هشام منصور وشريف الألفي.

ويشهد الفيلم ظهور مجموعة من ضيوف الشرف هم فاروق الفيشاوي، وبيومي فؤاد، وطارق التلمساني وسلوى خطاب.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"