قناة النهار: أتحدنا مع cbc لنواجه mbc مصر! كنا عملناها من زمان

قناة النهار: أتحدنا مع cbc لنواجه mbc مصر! كنا عملناها من زمان

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 25 مايو 2016 - 14:56 | آخر تحديث: الأربعاء ، 25 مايو 2016 - 14:56
القنوات الفضائية القنوات الفضائية
فجرت مجموعة قنوات النهار والـcbc مفاجأة كبير بعد إعلان اندماجهما اقتصاديا في كيان واحد تحت شركة قابضة تستحوذ علي أسهم 6 شركات كبري في مجال الإعلام والإعلان، حيث انتشرت العديد من الأقاويل والشائعات حول سبب هذا الاندماج والشراكة.

وكانت أولي تااحتمالات التي تداولت حول سبب الاندماج هو رغبة النهار وcbc في مواجهة قناة Mbc مصر بعد أن أصبحت واحدة من أهم القنوات التي تتمتع بنسبة مشاهدة عالية من قبل المشاهد والجمهور المصري خاصة والعربي عامة.

بالإضافة أن تأثير النجاح الهائل الذي تمتعت به قنوات Mbc مصر علي نسبة الإعلانات، فاستحوذت علي أكبر عدد وأعلي سعر للإعلانات في السوق المصري، بالإضافة إلي شرائها لمسلسلات لنجوم كبار ولهم شعببية ممتدة وأبرزهم عادل إمام ومحمد رمضان.

و رد علاء الكحكي رئيس مجلس إدارة قنوات النهار علي شائعة تكوين الكيان لمواجهة Mbc، مؤكداً أن هذا الكلام خالياً من الصحة تماماً، وانهم لم يستهدفا إي كيانات أو قنوات أخرى.

مضيفاُ أنه إذا كان الغرض من الاندماج هو مواجهة Mbc كان تم السعي علي إنشاءه منذ تواجدها في السوق المصري.

وأنهي الكحكي كلامه مؤكداً علي أن الهدف الأساسي من الاندماج هو الرجوع الريادة للإعلام المصري، وفتح استثمارات جديدة داخل مصر، بالإضافة إلى وجود كيان اقتصادي قوي، وإيجاد فرص عمل، واستقرار لصالح الإعلام والخروج من حدود سوق الإعلام المصري.

اقرأ إيضاً

تفاصيل اندماج قنوات النهار وcbc في كيان إعلامي واحد وخدعة رمضان


محمد الأمين وعلاء الكحكي يفسران أسباب دمج "النهار" وCBC

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"