حسن الرداد وإيمي سمير غانم يودعان "فرقة سيكا" غدا

حسن الرداد وإيمي سمير غانم يودعان "فرقة سيكا" غدا

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 25 مايو 2016 - 10:58 | آخر تحديث: الأربعاء ، 25 مايو 2016 - 13:8
حسن الرداد وإيمي سمير غانم حسن الرداد وإيمي سمير غانم
يوم واحد فقط وينتهي الفنان حسن الرداد من تسجيل جميع حلقات المسلسل الإذاعي "فرقة سيكا" والمقرر إذاعته خلال شهر رمضان المعظم.

ويعد المسلسل الإذاعي "فرقة سيكا" عودة لتعاون حسن الرداد مع الفنانة إيمي سمير غانم والتي تشاركه في بطولة المسلسل الإذاعي، وسبق أن شاركته في العديد من الأعمال منها فيلم "زنقة ستات" ومسلسل "حق ميت" والذ عرض في شهر رمضان 2015.

وتدور فكرة المسلسل حول مناقشة العديد من القضايا، التي تمس فئات كثيرة من المجتمع المصري، وتحاول أن تجد حلولًا لها في نهاية كل حلقة.

والمسلسل الإذاعي "فرقة سيكا"من تأليف الكاتب أحمد درويش وإخراج إبراهيم حسين الذي يقوم حالياً بعمليات المونتاج داخل إستوديو"وجدي الحكيم"، ويشارك في بطولته إلى جانب حسن وإيمي، عزت أبو عوف وأحمد راتب وسناء شافع وميمي جمال وعبير محمود ونيفين رفعت وجلال الهجرسي وأحمد أبو عميرة والألحان لأكرم عادل،

ومن المقرر إذاعته خلال شهر رمضان المعظم عبر إذاعة "نجوم F.M".

ويغيب حسن هذا العام عن سباق مسلسلات رمضان، فلن يقدم أي عمل جديد، أما إيمي سمير غانم فتتواجد هذا العام بمسلسل "نيللي وشريهان" والذي تشارك في بطولته إلى جانب شقيقتها دنيا سمير غانم.

طالع أيضا:

بالفيديو - رقص إيمي سمير غانم وحسن الرداد في زفاف كريم وشهد

بالفيديو- حسن الرداد يحمل مريم حسين ويسير بها في شوارع إسبانيا

دنيا وإيمي سمير غانم تستغلان نيللي وشريهان في الترويج لمسلسلهما

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"