دنيا وإيمي سمير غانم تستغلان نيللي وشريهان في الترويج لمسلسلهما

دنيا وإيمي سمير غانم تستغلان نيللي وشريهان في الترويج لمسلسلهما

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 16 مايو 2016 - 14:42 | آخر تحديث: الأثنين ، 16 مايو 2016 - 14:42
مسلسل نيللي وشريهان مسلسل نيللي وشريهان
طرح منذ يومين الإعلان الدعائي لمسلسل "نيللي وشريهان" الذي يقوم ببطولته الشقيقتان دنيا وإيمي سمير غانم، وما لفت النظر أن البطلتان في الإعلان لا تظهر فيه ملامحهما ويتخفيان وراء كتاب، مكتوب عليه "نيللي وشريهان".

ومن وراء الكتاب نري إحدى البطلات بشعر أصفر قصير وهي دنيا سمير غانم، والأخرى بشعر أسود طويل وهي شقيقتها إيمي.

فهل يستغل الشقيقتان دنيا وإيمي الشهرة الكبري التي تتمتع بها النجمتان نيللي وشريهان للترويج لمسلسلهما، فمع ظهور لبطلتان وتخفيهم وراء الكتاب تعتقد للوهلة الأولي من مظهر شعرهما الخارجي بالإضافة إلى اسم المسلسل أنهما بالفعل النجمتان نيللي وشريهان.

فيلعب الشقيقتان علي حب الشعب المصري لنيللي وشريهان اللتين تربيا علي فوازيرهما أجيال عديدة، لجذب عدد أكبر من المشاهدين، فالكثير يعتقد أن المسلسل يعيد إحياء الفوزاير مرة أخري أو يتكلم عن حياتهما بشكل ما.

ربما يجذب دنيا وإيمي سمير غانم بذكائهما الجمهور لمشاهدة مسلسلهما المتواجد ضمن السباق الجنوني للدراما في رمضان عن طريق شهرة الفناناتان نيللي وشريهان، ثم بخفة الدم التي يتمتعان بها، والكوميديا التي يقدمانها.

مسلسل "نيللي وشريهان" من المتوقع نجاحه، بسبب تمتع بطلتيه بشهرة وشعبية كبيرة، بالإضافة لانتظار محبيهما للعمل الأول الذي يجمعهم سوياً، خاصة بعد نجاحهم الباهر عند مشاركة إيمي لشقيقتها دنيا في احدي حلقات مسلسل "لهفة."

اقرأ إيضاً

بعد لغز ميكي دنيا وإيمي سمير غانم "نيللي وشريهان"


بالفيديو.. أغنية دنيا سمير غانم "حكاية واحدة" تصل للمليون الخامس في 7 أيام


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"