"النهار" تحسم الجدل حول عودة الإعلامي محمود سعد

"النهار" تحسم الجدل حول عودة الإعلامي محمود سعد

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 24 مايو 2016 - 18:3
محمود سعد محمود سعد
ابتعد الإعلامي محمود سعد عن مجال تقديم البرامج منذ عدة أشهر، بعدما انتهى عقده مع قناة "النهار" وتركها منذ فترة، ليتردد حاليا في الوسط الإعلامي العديد من التساؤلات حول مدى إمكانية عود سعد مرة أخرى إلى "النهار"، خصوصا أن الحديث كثر في هذا الجانب.

علاء الكحكي رئيس مجلس إدارة قنوات "النهار" قال في مؤتمر صحفي بهذا الخصوص أن العقد بين القناة ومحمود سعد أنتهى منذ فترة، لكن الإعلامي الكبير مرحب به في أي وقت من أجل العودة للقناة، وقبل انتهاء العقد كان هناك تفكيرا في تقديمه لبرنامج جديد بالفعل.
وأشار الكحكي إلى أن القناة ترحب بعودة محمود سعد مرة أخرى إذا أراد، فلا توجد مشاكل بينهما.

وكانت إدارة مجموعة قنوات النهار أعلنت عصر اليوم عن اندماجها مع مجموعة قنوات CBC، وذلك في مفاجأة قوية بالوسط الإعلامي.

وقررت الإدارات المختلفة في النهار و CBC الدخول في شراكة وكيان اقتصادي واحد، من أجل المنافسة أكثر في السوق الإعلامي المصري بشكل خاص والعربي بشكل عام، وذلك بعد اجتماع عقد بين محمد الأمين رئيس شبكة قنوات CBC، وعلاء الكحكى رئيس شبكة تليفزيون النهار اتفقا خلاله على وضع كافة بنود الشراكة والدخول في كيان إعلامي واحد.

اقرأ أيضا
مفاجأة .. اندماج مجموعة قنوات النهار والـ CBC

تفاصيل اندماج قنوات النهار وcbc في كيان إعلامي واحد وخدعة رمضان

تعرف على قائمة مسلسلات وبرامج On Tv والحياة ودبي وصدى البلد في رمضان

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"