خالد أبو النجا يتضامن مع معتقلي "جمعة الأرض"

خالد أبو النجا يتضامن مع معتقلي "جمعة الأرض"

محمود عبد الحكيم | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 24 مايو 2016 - 14:48 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 24 مايو 2016 - 14:48
خالد أبو النجا خالد أبو النجا
أعلن الفنان خالد أبو النجا تضامنه مع معتقلى جمعة الأرض الذين حصلوا على أحكام بالسجن ما بين عامين وخمسة أعوام، حيث بدأ المعتقلين الإضراب عن الطعام داخل السجن إحتجاجاً على الأحكام الصادرة ضدهم، وسط إهتمام من منظمات حقوقية ومجتمع مدني.

وأعاد أبو النجا نشر بعض التويتات على موقع "تويتر" من خلال حسابه الخاص على "فيس بوك"، حيث أكد أنه متضامن مع المعتقلين.





كما نفى الفنان الشاب الأخبار التى فسرت كلامه بأنه سيضرب هو الأخر عن الطعام تضامناً مع المعتقلين، حيث أوضح أنه متضامن معهم فقط ولكنه لن يضرب على الطعام.

وأعاد أبو النجا نشر أحد تلك الأخبار وأكد أنه الخبر غير دقيق، مؤكداً أنه متضامن مع معتقلي الأرض، مطالباً كل متابعيه بالتضامن معهم.

ونشر خالد الخبر وكتب عليه "مش دقيق هذا الخبر. انا متضامن مع معتقلي الأرض الذين اضربوا كليا عن الطعام. ارجو التضامن معهم. #‏جوعي_للعدل"‬



وكان 51 شخصاً قد تم القبض عليهم فى "جمعة الأرض" التى أعترض المتظاهرين فيها على التنازل عن جزيرتى "تيران" و"صنافير" للسعودية، وحصلوا على أحكام بالحبس ما بين عامين إلى 5 أعوام.

اقرأ أيضاً
خالد أبو النجا: "متضامن مع شباب مصر الساخر ضد نظام أصبح مسخرة"

خالد أبو النجا يوجه رسالة قوية للرئيس المصري ويصفه بـ "الفاشل"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"