تعرف على سبب حذف أغنية محمد محيي "مزيكا حزايني" بعد طرحها بساعات

تعرف على سبب حذف أغنية محمد محيي "مزيكا حزايني" بعد طرحها بساعات

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 23 مايو 2016 - 16:54 | آخر تحديث: الأثنين ، 23 مايو 2016 - 16:54
محمد محيي محمد محيي
قبل أن يمر على طرحها 24 ساعة، تم حذف أغنية محمد محيي الجديدة "مزيكا حزايني" من على المواقع الإلكترونية.

وعلم FilFan.com أن شركة "ميلودي" المسؤولة عن طرح الأغنية، والتي لها حقوق تسويقها، حذفت الأغنية من على جميع المواقع الإلكترونية، نظرا لحدوث خطأ ما.

وكانت الأغنية قد طرحت على أحد المواقع وتم وضعها على الصفحة الرسمية لمحمد محيي على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، ولكن النسخة التي تم وضعها ليست النسخة الرسمية والنهائية للأغنية والتي يطلق عليها "ماستر"، لذلك تم حذفها، لعدم انتشارها قبل طرحها الرسمي والنهائي.

وأكد مصدر مقرب من محيي أنه يتم حاليا تحضير نسخة أخرى منها وستطرح خلال يومين، وهي النسخة الأصلية والرسمية، كما يتم الاتفاق حاليا على تصوير الأغنية بطريقة الأغاني المصورة، والتي سيتم طرحها مع الاحتفال بعيد الفطر المقبل، ومع الاحتفال ببدء بث قناة "ميلودي" الفضائية من جديد.

وكانت شركة "ميلودي" قد توصلت لاتفاق مع محمد محيي لإنتاج أغنية منفردة جديدة له، ووقع الاختيار على أغنيته الجديدة "مزيكا حزياني"، لتكون هي بداية التعاون بينهما، والأغنية من كلمات مصطفى حسن ومن ألحان بلال سرور ومن توزيع الموزع الموسيقي فهد. (تعرف على التفاصيل)

كما يشرف محمد محيي على إنهاء تحضيرات ألبومه الغنائي الجديد، والمقرر طرحه في فصل الصيف المقبل.

ويتعاون محمد محيي في ألبومه المقرر طرحه قريبا مع عدد من الشعراء، وهم أيمن بهجت قمر، وأشرف أمين، ومصطفى مرسي، ونور الدين، إلى جانب مجموعة من الشباب الجدد، ومع الملحنين وليد سعد، ومحمد النادي، ومصطفى عوض، ولحّن محيي لنفسه أكثر من أغنية، ويتعاون مع الموزعين الموسيقيين فهد ومحمد العشري. ‬

محمد محي كان قد طرح أغنيته المنفردة حملت اسم "الخوف"، والتي حققت نجاحا مع الجمهور، نظرا لكونها عودة لمحمد محيي بعد غياب طويل، أغنية "الخوف" من كلمات الشاعر الغنائي أحمد السيد هلال، وألحان وليد سالم، ومن توزيع الموزع الموسيقي فهد.

اسمع أغنية محمد محيي "الخوف"



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"