تفاصيل عودة محمد محيي بــ "مزيكا حزايني" وتعاقده مع "ميلودي"

تفاصيل عودة محمد محيي بــ "مزيكا حزايني" وتعاقده مع "ميلودي"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 28 أبريل 2016 - 15:36 | آخر تحديث: الخميس ، 28 أبريل 2016 - 16:3
محمد محيي محمد محيي
في ظل عودة شركة "ميلودي" للإنتاج الفني من جديد، واستئناف نشاطها مرة أخرى، تعاقدت الشركة مع الفنان محمد محيي، لنتج له عمل فني جديد له.

وعلم FilFan.com أن إدارة شركة "ميلودي" توصلت لاتفاق مع محمد محيي لإنتاج أغنية منفردة جديدة له، وتصويرها بطريقة الأغاني المصورة، وطرحها قريبا.

وبالفعل اختار محمد محيي أغنية تحمل اسم "مزيكا حزايني"، لتكون التعاون الأول مع شركة "ميلودي"، وسيتم تصويرها خلال الأيام المقبلة.

والأغنية الجديدة لها طابع مختلف، ستكون مفاجأة للجمهور، وهي من كلمات مصطفى حسن ومن ألحان بلال سرور ومن توزيع الموزع الموسيقي فهد.

وكان محمد محيي قد قدم مؤخرا أغنية ساخرة، من خلال برنامج "أسعد الله مساءكم" الذي يقدمه المذيع الساخر أكرم حسنين من خلال شخصيته المعروفة "سيد أبو حفيظة".

وحملت الأغنية التي قدمها محيي اسم "إحساس بشع"، من كلمات أكرم حسني ومحمود المليجي ومن ألحان محمد محي، ومن توزيع أحمد وحيد الشهير بـ"كينج".

اسمع أغنية محمد محيي الساخرة "إحساس بشع"



من ناحية أخرى، تستعد مجموعة شركات "ميلودي" للإنتاج الفني للعودة من جديد للساحة.

وعلم FilFan.com أن الشركة قررت استئناف النشاط من جديد، والبدء في عدة مشروعات فنية جديدة، سيتم الكشف عنها قريبا. (تعرف على التفاصيل)

من ناحية أخرى، يستعد محمد محيي لطرح أغنية تحمل اسم "يا حنين" من كلمات الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد، ومن ألحان محمد محيي نفسه، ومن توزيع الموزع الموسيقي فهد.

كما يشرف محمد محيي على إنهاء تحضيرات ألبومه الغنائي المقرر طرحه في شهر مارس المقبل، مع الاحتفال بحلول فصل الربيع.

ويتعاون محمد محيي في ألبومه المقرر طرحه قريبا مع عدد من الشعراء، وهم أيمن بهجت قمر، وأشرف أمين، ومصطفى مرسي، ونور الدين، إلى جانب مجموعة من الشباب الجدد، ومع الملحنين وليد سعد، ومحمد النادي، ومصطفى عوض، ولحّن محيي لنفسه أكثر من أغنية، ويتعاون مع الموزعين الموسيقيين فهد ومحمد العشري. ‬

محمد محي كان قد طرح أغنيته المنفردة حملت اسم "الخوف"، والتي حققت نجاحا مع الجمهور، نظرا لكونها عودة لمحمد محيي بعد غياب طويل، أغنية "الخوف" من كلمات الشاعر الغنائي أحمد السيد هلال، وألحان وليد سالم، ومن توزيع الموزع الموسيقي فهد.

اسمع أغنية محمد محيي "الخوف"


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"