مفاجأة .. "ميلودي" تعود للساحة الفنية من جديد

مفاجأة .. "ميلودي" تعود للساحة الفنية من جديد

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 27 أبريل 2016 - 14:52 | آخر تحديث: الأربعاء ، 27 أبريل 2016 - 14:52
شعار شبكة قنوات "ميلودي" شعار شبكة قنوات "ميلودي"
بعد فترة طويلة من التوقف والابتعاد عن الإنتاج الفني، تستعد مجموعة شركات "ميلودي" للإنتاج الفني للعودة من جديد للساحة.

وعلم FilFan.com أن الشركة قررت استئناف النشاط من جديد، والبدء في عدة مشروعات فنية جديدة، سيتم الكشف عنها قريبا.

ومن المقرر أن تعود شركة "ميلودي" بقناة تليفزيونية جديدة، ولكن بتقنيات فنية مختلفة وحديثة، تمكنها من المنافسة وسط الكم الكبير من القنوات الموجودة على الساحة في الوقت الحالي، بعكس الوقت الذي ظهرت فيه القناة في المرة الأولى.

كما تم الاتفاق على أن تشهد القناة تقديم عدد من البرامج الترفيهية أيضا، إلى جانب عرض الأغاني المصورة، والتي ستعتمد على جذب المشاهدين، والتي ستكون لمطربي الشركة، بالإضافة لعرض أعمال فنية لمطربين من خارج الشركة.

وفي مجال الإنتاج الموسيقي، تمكنت الشركة من توقيع أكثر من عقد فني مع عدد من المطربين، لإنتاج أعمال غنائية جديدة لهم، سيتم الكشف عنها قريبا، مع الإعلان عن عودة الشركة والمجموعة للعمل من جديد، وهذه الأعمال ستتنوع بين مطربين من الصف الأول ومن الشباب.

وكانت مجموعة شركات "ميلودي" قد اوقفت نشاطها لعدة سنوات لأسباب مختلفة، منها الشخصية والتي تخص مالك الشركة جمال مروان، ومنها أسباب مادية تتعلق بمتأخرات مادية على القنوات، كانت سببا في غلق أستوديوهاتها وقتها.

ومن المعروف أن شبكة قنوات "ميلودي" كانت واحدة من أشهر القنوات الفضائية والتي تقدم أعمال مختلفة ومتميزة قبل أن توقف نشاطها، وتميزت بحملاتها الدعائية مثل "ميلودي تتحدى الملل"، و"أفلام عربي.. ام الأجنبي"، "ميلودي مان" و"الحقيقة المرة".

شاهد اعلان ميلودي "تتحدى الملل"



شاهد إعلان ميلودي "أفلام عربي"



شاهد إعلان "الحقيقة المرة"


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"