صورة- شمس البارودي في ظهور نادر مع زوجها حسن يوسف

صورة- شمس البارودي في ظهور نادر مع زوجها حسن يوسف

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 22 مايو 2016 - 18:31 | آخر تحديث: الأحد ، 22 مايو 2016 - 20:22
حسن يوسف وشمس البارودي حسن يوسف وشمس البارودي
نشرت الممثلة الشابة انجي وجدان عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي Facebook صورة تجمعها بالفنانين شمس البارودي وحسن يوسف.

وتعتبر هذه الصورة من الصور القليلة التي تجمع حسن يوسف بزوجته شمس البارودي التي اختفت عن الإعلام بعد اعتزالها التمثيل وارتدائها الحجاب في الثمانينات من القرن الماضي.

وعلقت أنجي وجدان علي الصورة كاتبة "مع الأساطير حسن يوسف وشمس البارودي" وانهالت التعليقات علي الصورة من محبي شمس البارودي الذي أكدوا علي حفاظها علي جمالها رغم كبر سنها.



تزوجت الفنانة شمس البارودي من الفنان حسن يوسف عام 1972 واستمرت معه حتى وقتنا هذا، ولديهم أربعة أبناء هم محمود وعمر وعبد الله، وناريمان.

وعلى الرغم من تألقها في السينما وتحقيق شهرة واسعة، إلا أن شمس البارودي قررت اعتزال الفن بشكل نهائي عام 1982 بعد أداء مناسك العمرة، وقامت بارتداء النقاب لفترة ثم تخلت عنه واكتفت بالحجاب، ويشير مقربين من شمس البارودي أنها قررت نزع النقاب بعدما تأكد من أنه ليس فريضة من جانب الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي.

اقرأ أيضاً
غادة عادل ترفض الحديث عن خالتها شمس البارودي
حسن يوسف: شمس البارودي تفكر في العودة ببرنامج ديني
صورة - لماذا ارتدت أصالة الحجاب؟

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"