غادة عادل ترفض الحديث عن خالتها شمس البارودي

غادة عادل ترفض الحديث عن خالتها شمس البارودي

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 6 مارس 2014 - 23:40
غادة وشمس غادة وشمس
رفضت الممثلة غادة عادل الحديث عن خالتها الفنانة المعتزلة شمس البارودي.

قالت غادة: "شمس البارودي هي خالتي، أخت والدتي، ولكني لن أتحدث عنها فهي قررت الابتعاد عن الإعلام ولن أقوم بذلك وهي ترفضه".

ولم تذكر غادة إذا كانت شمس البارودي أخت والدتها الأصلية التي ولدتها وتوفت وهي في الثانية من عمرها، أم زوجة والدها التي تناديها أيضا بـ"ماما".

كما لم توضح غادة موفقها من قرار شمس البارودي باعتزال التمثيل في سن مبكرة، قائلا: "لكل شخص ظروفه، هي وجدت أن هذا أفضل لها في ذلك التوقيت بالذات، ربما أتبعها وربما لا، وفي النهاية كل شخص أدرى بظروفه"، وذلك حسب تصريحاتها ببرنامج "مفاتيح" الذي يقدمه الإعلامي مفيد فوزي.

تميز اللقاء بتلقائية غادة المعهودة التي وصلت بها لخلع خواتهما، مؤكدة أن الاستايلست الخاص بها نصحها بارتدائهم لأنهم "موضة" بينما ترفض هي ارتدائهم وتفضل ارتداء الساعات الكبيرة في يديها فقط.

يُعرض حاليا لغادة مسلسل "مكان في القصر" على قناة CBC two ويشاركها في بطولتها باسل خياط وجمال اسماعيل وفادية عبد الغني ومحمود الجندي وعمرو عابد ومن تأليف محمود البزاوي وإخراج عادل أديب.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"