أبطال "ليالي الحلمية" يكشفون تفاصيل الجزء السادس(2).. المخرج مجدي أبو عميرة يرد على منتقدي المسلسل

أبطال "ليالي الحلمية" يكشفون تفاصيل الجزء السادس(2).. المخرج مجدي أبو عميرة يرد على منتقدي المسلسل

فريق "في الفن" | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 22 مايو 2016 - 16:19 | آخر تحديث: الأثنين ، 23 مايو 2016 - 18:1
مجدي أبو عميرة مجدي أبو عميرة
يقدم موقع Filfan.com سلسلة حوارات مع أبطال مسلسل "ليالي الحلمية 6" الذي يعرض في رمضان المقبل، ويعد استكمالا لسلسلة المسلسل الشهيرة التي كان صاغها الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، فيما يكتب الجزء الجديد أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين.

ويتحدث النجوم عن ذكرياتهم مع الأجزاء السابقة لـ "ليالي الحلمية" التي شاركوا بها، وفي الجزء الثاني من سلسلة اللقاءات، يستعرض مخرج العمل مجدي أبوعميرة ذكرياته مع المسلسل وشخصياته التي ارتبط بها وذلك بعد أن أسندت له مهمة إخراج الجزء السادس، كما يرد على الاعتراضات التي واجهت تقديم جزء جديد من السلسلة الشهيرة.

ويقول مجدي أبو عميرة لـ "في الفن: الجزء السادس أعاد لي ذكريات جميلة مرة أخرى مع العمل والشخصيات التي يجسدها بعض الفنانين، كنازك السلحدار التي تقوم بدورها صفية العمرى وزهرة التي تجسدها إلهام شاهين وغيرها من الشخصيات الجميلة التى ترجعنا للزمن الجميل والفن الأصيل.

وأضاف أبو عميرة: "بالنسبة لأبطال العمل فجميعهم أحبائي وقدمنا أعمالا كثيرة معا في الماضي وأحترم تاريخهم الفني ولنا بعض الذكريات المميزة معا."

وحول اعتراض البعض على فكرة تقديم جزء جديد من "ليالي الحلمية" وجه أبو عميرة رسالة لهم قائلا: الأحداث مختلفة تماما عما قدم من قبل، فالجزء السادس يعد استكمالا للأحداث ولكن بنفس الشخصيات مع اختلاف الأزمنة والوقت وتصاعد الاحداث، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور ويلاقي النجاح الذي أتوقعه بمشيئة الله.

وأكد مجدى أبو عميرة أن رد فعل الجمهور على المسلسل من عند الله سبحانة وتعالى، والاعتراض على المسلسل جاء في أول أسبوع فقط وأي مسلسل قابل للجدل والنقاش وجميع الأعمال كذلك.

اقرأ أيضا

نجوم "ليالي الحلمية" يكشفون تفاصيل الجزء السادس.. هشام سليم: لهذه الأسباب أحب المسلسل وأصبحت محبطا
أمير شاهين لـ"في الفن" : أتاجر بالدين في "ليالي الحلمية 6"
إلهام شاهين لـ" في الفن" : زهرة أصبحت سياسية مرموقة في "ليالي الحلمية"
كارمن سليمان ممثلة للمرة الأولى في الجزء السادس من "ليالي الحلمية"
بالصور- كواليس أول يوم تصوير من "ليالي الحلمية 6"
الإعلان الترويجي لـ "ليالي الحلمية 6" يحافظ على الموسيقى الشهيرة للسلسلة
راحة لأسرة "ليالي الحلمية" بعد حالات إغماء هشام سليم ومجدي أبوعميرة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"