نجوم "ليالي الحلمية" يكشفون تفاصيل الجزء السادس(1).. هشام سليم: لهذه الأسباب أحب المسلسل وأصبحت محبطا

نجوم "ليالي الحلمية" يكشفون تفاصيل الجزء السادس(1).. هشام سليم: لهذه الأسباب أحب المسلسل وأصبحت محبطا

خاص لـ "في الفن" | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 21 مايو 2016 - 14:6 | آخر تحديث: الأثنين ، 23 مايو 2016 - 18:12
هشام سليم هشام سليم
يقدم موقع Filfan.com سلسلة حوارات مع أبطال مسلسل "ليالي الحلمية 6" الذي يعرض في رمضان المقبل، ويعد استكمالا لسلسلة المسلسل الشهيرة التي كان صاغها الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، فيما يكتب الجزء الجديد أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين.

ويتحدث النجوم عن ذكرياتهم مع الأجزاء السابقة لـ "ليالي الحلمية" التي شاركوا بها، وفي الجزء الأول من سلسلة اللقاءات يكشف هشام سليم عن سر تعلقه بالمسلسل، وتفاصيل تطور شخصيته ضمن الأحداث، وسر تعلقه بالعمل

وقال هشام سليم لـ " فى الفن" انه عاد الى منزله مرة أخرى من خلال المسلسل واستعاد جميع ذكرياته من خلال شخصية "عادل سليم البدري" التى يجسدها ضمن الاحداث، لافتا إلى أنه اشتاق إلى جمهوره بعد غيابه عن الشاشة الصغيرة لظروف خارجة عن اراداته متمنياً ألا تتكرر مرة أخرى.

وأضاف سليم انه يعتبر "ليالى الحلمية" المكان الذى تربى فيه من خلال اجزائه السابقه والمسلسل اصبح بالنسبه للمصريين ملحمة درامية تعبر عن الواقع بكل مفرداته ومعانيه، مشيرا إلى أن الجزء الجديد مختلف عن الأجزاء السابقة ولكن بها روح "ليالى الحلمية" من خلال شخصيات جديدة تظهر فى الجزء السادس.

وأشار هشام إلى أن دوره ضمن الأحداث ما هو إلا استكمالا عن شخصيته في المسلسل التي قدمها من قبل ولكن الجزء السادس مختلف لان الشخصيه تكون محبطة ولا شئ جديد له سوى بعض الأحلام المحبطة، حيث انه اصبح مخرجا فاشلا ولا يعتمد عليه وتتصاعد الاحداث حول ذلك الأمر.

واوضح هشام سليم أن سيناريو الجزء السادس من "ليالي الحلمية" مختلف عما سبقه، ولكل كاتب له أسلوبه الخاص ولا يوجد مقارنة بين المؤلفين عمرو محمود ياسين وأيمن بهجت قمر، وبين الراحل أسامه انور عكاشه، متمنياً أن الجزء السادس ينال اعجاب الجمهور.


اقرأ أيضا
أمير شاهين لـ"في الفن" : أتاجر بالدين في "ليالي الحلمية 6"

إلهام شاهين لـ" في الفن" : زهرة أصبحت سياسية مرموقة في "ليالي الحلمية"

كارمن سليمان ممثلة للمرة الأولى في الجزء السادس من "ليالي الحلمية"

بالصور- كواليس أول يوم تصوير من "ليالي الحلمية 6"

الإعلان الترويجي لـ "ليالي الحلمية 6" يحافظ على الموسيقى الشهيرة للسلسلة

راحة لأسرة "ليالي الحلمية" بعد حالات إغماء هشام سليم ومجدي أبوعميرة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"