بالفيديو- أحمد آدم مدافعا عن نفسه: كنا بنهزر وديل الكلب شغال

بالفيديو- أحمد آدم مدافعا عن نفسه: كنا بنهزر وديل الكلب شغال

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 21 مايو 2016 - 15:6 | آخر تحديث: السبت ، 21 مايو 2016 - 19:43
أحمد آدم أحمد آدم
مرة أخرى علق الفنان أحمد آدم، في حلقة يوم الأربعاء، 18 مايو الجاري، من برنامجه "بني آدم شو" والمذاعة على قناة "الحياة" على الهجوم عليه بسبب تصريحاته بشأن حلب، قائلًا "لسه ديل الكلب شغال معايا وبتهدد دلوقتي، مكنتش عارف إني تاعبهم وحارقهم أوي كده، مكنتش متخيل أن الضحك اللي بنضحكه ده بيضايقهم أوي كده، والله هما مش عاوزين حد يضحك، ولا عاوزينا نفرح".

وتابع "آدم"، خلال برنامجه "بني آدم شو"، لم اتصور أن برنامجي يهز كيان قنوات فضائية كبيرة، ينفق عليها مليارات، لا أصدق أن برنامجي هز محطات بهذا الشكل.

وأضاف "كنا بنهزر خدوها جد ليه وقولتوني كلام مقولتهوش، الدنيا قامت عليا بسبب خبر فبركوه ليا، وعشت وشوفت نظرية ديل الكلب بتطبق عليا".

وأكد الفنان أحمد آدم، أنه لم يقصد إهانة الشهداء في حلب أو السخرية منهم، مشيرا إلى أنه هاجم قناة الجزيرة وتركيا فقط.

وقال آدم: "مش ممكن أتريق على شهداء.. وأنا مش كوميديان غبي، ولو عملت كدة الجمهور عمره ماهيضحك على اللي بقدمه".

وتابع: "مينفعش تتريق على أي فضيلة، لأن التريقة علشان تجيب ضحك لازم تبقى على الرذائل.. مينفعش تتريق على الكريم لكن ممكن تتريق على البخيل، ومينفعش تتريق على واحد صادق أو شجاع أو أمين، "الشهداء ربنا كرمهم من فوق 7 سماوات وقال أحياء عند ربهم يرزقون".

وانتقد آدم تعليق السيناريست تامر حبيب على الحلقة التي تسببت في المشكلة دون مشاهدتها فقال: "يخرب بيت سهر الليالي، يعني قبلها مكناش بنسهر الليالي، وحبيب كان عضو في لجنة تحكيم برنامج "الراقصة"، استاذ تحكيم يا بيضا درجة أولى، لقيته بيعلق على رقص متسابقة، ويقولها انتي بترقصي حلو بس ناقصك الهوبا". وأضاف "ده انت يا راجل سيناريست، دايما لما حد ينتقد فيلم أدامك تتفلسف وتقول متحكمش على أي فيلم من غير متشوفه، تروح تحكم على الحلقة بتاعتي من البرومو وأنت مؤلف ومبدع تبقى انت مصيبة، ولو اتفرجت على الحلقة ومتمسك إنني أهنت حلب يبقى مصيبتين"

وأختتم أحمد آدم حديثه قائلا: "إحنا عارفين أن الدولة في حالة حرب، وكلنا معرضون للخطر.. وعندى استعداد أموت في سبيل البلد..علشان أنا بعشق ترابها.. واللى في قلبى على لسانى".

ووجه "آدم" الشكر لفضائية "الجزيرة"، القطرية، قائلا: "أنا بشكرك علشان عرفت أثبت للناس أنت بتفبركى الأخبار، وبتضحكى علينا".

وأثارت حلقة من برنامج "بني آدم شو" تناول فيها الفنان أحمد آدم ما يحدث في حلب، جدلا واسعا على مواقع التواصل الإجتماعي، كما قام عدد من الفنانيين المصريين والعرب بمهاجمة أحمد آدم وطلب الاعتذار منه ومن القناة التي يعرض بها البرنامج.

وأصدرت شبكة تلفزيون "الحياة" اعتذارا عما جاء في حلقة البرنامج.



طالع أيضا:

بالفيديو- أحمد آدم مدافعا عن نفسه ومتهما الجزيرة: جزمة كل شهيد فوق راسي

"الحياة" تعتذر عن إساءة أحمد آدم للسوريين

سامو زين يطالب الإعلام المصري بالاعتذار عن سخرية أحمد آدم من حلب

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"