تفاصيل اتهام سعد لمجرد باغتصاب فتاة وهروبه

تفاصيل اتهام سعد لمجرد باغتصاب فتاة وهروبه

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 20 مايو 2016 - 16:19 | آخر تحديث: السبت ، 21 مايو 2016 - 0:26
سعد لمجرد سعد لمجرد
أعلنت مصادر قانونية أن المطرب المغربي سعد لمجرد سيواجه عقوبة السجن إذا عاد مرة أخرى إلى أمريكا، حيث أشارت صحيفة "ديلي نيوز" الأمريكية إلى أن لمجرد سبق اتهامه في قضية اغتصاب فتاة وضربها.

ونقلت الصحيفة على لسان مصدر قانوني أن لمجرد كان دفع غرامة مالية منذ حوالي 6 سنوات، بعد أن أقامت الفتاة دعوى ضده، لكنه خرج بكفالة وقتها، وسافر خارج أمريكا عائدا إلى بلاده المغرب، وقامت الفتاة فجأة بتحريك الدعوى مرة أخرى.

وأشار مصدر قانوني لـ "ديلي نيوز" إلى أنه أقيمت هذا الشهر دعوى قضائية مجددا بالمحكمة العليا في بروكلين، وأن هناك حاليا أمرا باعتقال المطرب المغربي حيث أن تهمتي الاعتداء والاغتصاب لا يزالا معلقتان.

سعد لمجرد

الفتاة التي أقامت دعوى قضائية ضد لمجرد من أصل ألباني، وأشارت صحيفة "نيو يورك بوست" إلى أنها حركت الدعوى القضائية مجددا بعد أن علمت أن لمجرد أصبح مطربا شهيرا في الوطن العربي، حيث أنه منذ 6 سنوات لم يكن أحد يعرفه في الدول العربية بينما الآن الوضع تغير.

سعد لمجرد

ومن ناحية أخرى دشن بعض من جمهور سعد لمجرد وسم بعنوان "كلنا سعد لمجرد" بعد أن تم تداول خبر عودة تحريك الدعوى القضائية مجددا.

يشار إلى أن سعد لمجرد ينتمي لأسرة فنية معروفة في المغرب، فوالده هو المطرب البشير عبده، أما والدته فهي الممثلة نزهة الركراكي، وذاعت شهرته بعد تقديمه لأغنية "أنت معلم" التي حققت له النجومية في الوطن العربي.

أفضل 5 أغاني عالمية في تصنيف البيلبورد لهذا الأسبوع.. جستين تيمبرلك في المرتبة الأولي بـ"Can't Stop The Feeling" وتراجع دريك و Desiigner عن مراتبهم بمركز واحد
#سباق_الأغاني.. الأغاني الأكثر شهرة على "YouTube السعودية" في نهاية الأسبوع الـ 20 من عام ٢٠١٦
#سباق_الأغاني.. الأغاني الأكثر شهرة على "YouTube مصر" في نهاية الأسبوع الـ 20 من ٢٠١٦

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"