"الملكة".. برنامج جديد على "نجوم إف إم" يسلط الضوء على قضايا المرأة العربية

"الملكة".. برنامج جديد على "نجوم إف إم" يسلط الضوء على قضايا المرأة العربية

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 19 مايو 2016 - 18:12 | آخر تحديث: الخميس ، 19 مايو 2016 - 18:12
نجوم إف إم نجوم إف إم
أعلنت إذاعة "نجوم إف إم"، عن بث برنامج "الملكة" حصرياً في مصر على الإذاعة بداية من غدا الجمعة، حيث يذاع الساعة الرابعة عصرا، وتقدمه رحاب زين العابدين.

ويشرف على برنامج "الملكة" الهيئة العربية للبث الرسمي، وسيذاع في 12 دولة عربية وسيُبث على ما يقارب من 50 قناة عربية وسينطلق من مصر عبر أثير إذاعة "نجوم إف إم" حصرياً، ويعتبر البرنامج هو أول البرامج الإعلامية التي تبحث وتسلط الضوء عن ملكة الإبداع والتميز عند سيدات الوطن العربي.

وقالت هالة حجازي المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعي المالكة لإذاعة نجوم إف إم في بيان إعلامي إن البرنامج يسلط الضوء على نماذج نسائية من كل أنحاء الوطن العربى، كما أكدت أن أهمية الإعلام أن يكون المسئول الأول عن تمكين المرأة وحفظ حقوقها وتحسين صورة المرأة العربية ودعم قضاياها ليضعها في مكانتها الصحيحة، وهذا ما تهدف إليه نجوم إف إم.

وتقدم سفيرة المرأة العربية رحاب زين العابدين برنامج "الملكة" وهي إعلامية عربية لبنانية درست علم النفس في بيروت، وتنظر إلى الإعلام على أنه أهم وسيلة لتغيير نمط الحياة، فقد قامت بتأسيس أكبر حملة إعلامية عربية مع الدكتور مصطفى سلامة من خلال اتحاد المنتجين العرب وهي حملة المرأة العربية التي أطلقها اتحاد المنتجين العرب عام 2008 تحت رعاية جامعة الدول العربية حيث تم منح رحاب زين الدين لقب سفيرة المرأة العربية.

وسبق أن قدمت رحاب زين العابدين، العديد من البرنامج مثل "المرأة النموذج" الذي بُث على 70 قناة عربية محققاً بذلك رقماً قياسياً داخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكبر بث تلفزيوني بالعالم.. كما ساهمت في بناء أكبر شبكة إعلامية تخدم قضايا المرأة، وتم تكريمها كواحدة من أفضل الإعلامين المؤثرين في الوطن العربي.

اقرأ أيضا
ختام الموسم الأول من Saturday Night Live بالعربي السبت المقبل

في الذكرى الأولى لحسن مصطفى.. شاهد حلقات برنامجه الرمضاني الشهير "بدون كلام"

مصدر: شائعة بيع قنوات "الحياة" حرب من قنوات أخرى

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"