تعرف على محمد الصاوي مغني شارة مسلسل "نصيبي وقسمتك"

تعرف على محمد الصاوي مغني شارة مسلسل "نصيبي وقسمتك"

محيي الدين أحمد | في تقارير، تاريخ النشر: الأحد ، 15 مايو 2016 - 20:47 | آخر تحديث: الأحد ، 15 مايو 2016 - 20:47
هاني سلامة ونيكول سابا هاني سلامة ونيكول سابا
خرج صناع مسلسل "نصيبي وقسمتك" بالمسلسل بعيدا عن الصراع الرمضاني السنوي المعتاد، ليحصد المسلسل نجاحا جيدا ويشيد به الجمهور، كذلك خرج صناع المسلسل بصوت يغني شارته لا يعرفه الكثيرون، يمكنك التعرف على مطرب أغنية "نصيبي وقسمتك" محمد الصاوي من السطور التالية.





1) ملحن له العديد من النجاحات

محمد الصاوي ملحن بالأساس له عدد من الأغنيات الناجحة مثل "أنا مش معاهم" لبهاء سلطان، "حبك أحلى ما في الدنيا" لعبد الفتاح الجريني، "حبيبي على نياته" و"عليك بإيه" لجنات، "ياما ليالي" لهيفاء وهبي و"رسالة" لمحمد حماقي.



2) ليست أول أغانيه

سبق لمحمد الصاوي الغناء عدة مرات، إذ طرحت له شركة "روتانا" أغنيتين في ألبوم قدمت فيه عدد من النجوم الشابة حمل اسم "Rotana Mission 2" هما أغنية "نفسي أحبك" و"من ورا قلبي"، كما طرح هو بصورة منفردة عدد من الأغنيات كان من بينها "ضحكة" و"قوليلي".



3) أغنية فيلم بصوته

لم تكن أغنية شارة مسلسل "نصيبي وقسمتك" هي أول أغنيات محمد الصاوي لعمل فني، فسبق له غناء أغنية "مش كل حاجة" وهي أغنية فيلم "إذاعة حب".




طالع أيضا:

"نصيبي وقسمتك" لن ينتظر العرض في رمضان 2016
8 أسباب ساهمت في نجاح مسلسل "نصيبي وقسمتك"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"