"نصيبي وقسمتك" لن ينتظر العرض في رمضان 2016

"نصيبي وقسمتك" لن ينتظر العرض في رمضان 2016

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 نوفمبر 2015 - 18:23 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 19 يناير 2016 - 16:1
هاني سلامة بطل مسلسل "نصيبي وقسمتك" هاني سلامة بطل مسلسل "نصيبي وقسمتك"
يستكمل فريق عمل مسلسل "نصيبي وقسمتك" تصوير المشاهد المتبقية منه، استعدادا لعرضه قريبا بعيدا عن موسم شهر رمضان 2016.

وعلم FilFan.com أن المشاهد المتبقية من المسلسل سيتم تصويرها خلال الأيام المقبلة، لكي يُعرض على الفضائيات قريبا، دون الانتظار للعرض في موسم رمضان المقبل.

وتمكنت الشركة المنتجة للمسلسل من التوصل لاتفاق على أن يُعرض مع مطلع العام الجديد 2016 على شبكة قنوات OSN المشفرة، وبعدها سيعرض على شبكة قنوات CBC المفتوحة.

وكان مسلسل "نصيبي وقسمتك" تعرّض لمشاكل إنتاجية منذ فترة، تسببت في وقف تصويره، وعدم عرضه في موسم رمضان 2015، قبل أن يتم استئناف التصوير مرة أخرى.

ومسلسل "نصيبي وقسمتك" من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج علي إدريس، في أولى تجاربه للإخراج التلفزيوني، ومن إنتاج أحمد عبد العاطي، كما سيشهد العمل على مشاركة عدد من الفنانات، منهن نيكول سابا، ودرة، ومي سليم، وشيري عادل.

والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي، وجميعها حلقات منفصلة، وتضم 15 قصة سيتم عرضها على 30 حلقة، بواقع حلقتين لكل قصة.

ومن المعروف أن آخر أعمال هاني سلامة التلفزيونية مسلسل "الداعية"، الذي عُرض في رمضان 2013، وشارك فيه كل من بسمة، وريهام عبد الغفور، وأحمد فهمي، وسامي العدل، ومن إنتاج "العدل جروب"، وكان يناقش أزمة الدعاة المحسوبين على الإسلام السياسي من الباطن وتأثيرهم في المجتمع.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"