رامي صبري ينتهي من الأغنية الدعائية لـ "الخروج"

رامي صبري ينتهي من الأغنية الدعائية لـ "الخروج"

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 11 مايو 2016 - 13:23
رامي صبري رامي صبري
انتهى رامي صبري من تسجيل الأغنية الدعائية لمسلسل "الخروج" والتي تحمل عنوان "عايشين" كتبها مدحت العدل وألحان عمرو مصطفى.
المسلسل ينتمي لنوعية البطولة الجماعية حيث يقوم ببطولته الثلاثي ظافر العابدين وشريف سلامة ودرة، ويكتبه محمد الصفتي، ويخرجه ماندو العدل وتنتجه شركة اروما بيكتشرز.
العمل ينتمي لنوعية الإثارة والتشويق الذي سبق أن قدمته "اروما" في عدد من الأعمال الناجحة مثل "الصياد" و"لعبة ابليس" و"ظرف اسو"د.
ويشارك في بطولة "الخروج" علا غانم وصلاح عبد الله وأحمد راتب وانجي ابو زيد وأحمد كمال وسلوي محمد علي وتامر ضيائي وأحمد جمال ورانيا منصور
وعن المسلسل يقول منتجه المخرج تامر مرتضي إنه اختار العمل ليقدمه هذا العام لما لمسه من سيناريو مختلف وجديد وإنه اختار صناع العمل من العناصر المتميزة التي حققت نجاحات وقدمت أعمال متميزة بداية من كاتبه محمد الصفتي ومخرجه ماندو العدل والابطال ظافر ودرة وشريف والعمل يعكس سياسة الشركة في اثبات أن الدراما المصرية تستطيع تقديم مستوي تقني وفني والابهار في أعلى مستوياته.

اقرأ أيضا
القائمة الأولية لمطربين تترات مسلسلات رمضان 2016

شاهد - مطاردات وغموض في الإعلان التشويقي الأول لمسلسل "الخروج"

شاهد - الإعلان الأول لمسلسل "ليالي الحلمية 6 "

بالصور- غادة عبد الرازق بفستان مفتوح وقصير في الصور الدعائية لـ "الخانكة"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"