بالصور- غادة عبد الرازق بفستان مفتوح وقصير في الصور الدعائية لـ "الخانكة"

بالصور- غادة عبد الرازق بفستان مفتوح وقصير في الصور الدعائية لـ "الخانكة"

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 11 مايو 2016 - 12:15 | آخر تحديث: الأربعاء ، 11 مايو 2016 - 12:15
غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق
تخوض الفنانة غادة عبد الرازق السباق الرمضاني بمسلسل "الخانكة" مع ماجد المصري وفتحي عبد الوهاب، ومن أجل الدعاية للمسلسل خضعت غادة لجلسة تصوير خاصة به.

وظهرت غادة تتوسط فتحي عبد الوهاب والذي أطل بشعر يغلبه اللون الابيض وشارب، وماجد المصري والذي يظهر هو الأخر بشكل جديد بعد أن قام بتقصير شعره للغاية ليغير من شكله.




وجاءت الصور بعدسة مصور المشاهير خالد فضة والذي قام بنشر بعض الصور عبر حساباته الشخصية في مواقع التواصل الإجتماعي.

#النجمه #غادة عبد الرازق #مسلسل_الخانكه #makeupartist #zeinab_hassan

A photo posted by Khaled Fadda خالد فضة (@khaledfadda) on




في الصورة التي جمعتها بفتحي عبد الوهاب وماجد المصري أطلت غادة ببلوزة بيضاء وشعر ململم إلى الوراء، أما في الصور التي ظهرت فيها منفردة كان لها شكل مختلف.




فارتدت غادة فستان أبيض قصير، بفتحه كبيرة عند منطقة الصدر، أما شعرها فتركته منسدلا على كتفيها، ومن الممكن أن تكون غادة التقطت الصور قبل أن تقص شعرها، أو انها استعانت بشعر مستعار من أجل هذه الصور.

غادة نشرت عبر صفحتها الرسمية في موقع Facebook الصور الدعائية للمسلسل، وجاءت بعض التلعليقات من محبيها مطالبين فيها ان تظهر بملابس أكثر احتشاما، خاصة وأنها نجمة كبيرة لا تحتاج للظهور بملابس كاشفة ليتحدث عنها أحد.




وأحداث مسلسل "الخانكة" مستوحاة من قصة حقيقية، حيث تدور حول مدرسة تعمل باحدى المدارس الدولية فى مصر، وتتعرض لتحرش من قبل أحد الطلاب، وفى أثناء رحلتها للحصول على حقها، تتحول هى إلى الجانية بدلا من المجنى عليها.

"الخانكة" من بطولة غادة عبد الرازق وماجد المصرى، فتحى عبد الوهاب، إنتصار، سميرة عبد العزيز، نهى العمروسى، أحمد عبد الوارث، والمسلسل من تأليف محمود دسوقى وإخراج محمد جمهة وإنتاج مها سليم.

طالع أيضا:

بالصور- غادة عبد الرازق تستمتع بأجازة شم النسيم بالمايوه

بوسى تغني شارة مسلسل "الخانكة" لغادة عبد الرازق

بالفيديو- غادة عبد الرازق تكشف عن تأجيلها عملية جراحية هامة بسبب أعمالها

صورة- هل استغنت غادة عبد الرازق عن شعرها الطويل؟

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"