الأهم في الموسيقى هذا الأسبوع- عمرو دياب يصنع أزمة في زفاف كريم السبكي وليدي جاجا تتحرش بكيت هادسون وأديل تساند ثنائي مثلي

الأهم في الموسيقى هذا الأسبوع- عمرو دياب يصنع أزمة في زفاف كريم السبكي وليدي جاجا تتحرش بكيت هادسون وأديل تساند ثنائي مثلي

FilFan.com | في تقارير، تاريخ النشر: الأحد ، 8 مايو 2016 - 1:27 | آخر تحديث: الأحد ، 8 مايو 2016 - 1:27
ليدي جاجا وعمرو دياب وأديل ليدي جاجا وعمرو دياب وأديل
لم يكن أسبوع موسيقي حافل بالإحداث، مازال عمرو دياب يعيش أجواء ما بعد طرح "أحلى وأحلى" ليأتي ظهوره الأول بعد الألبوم في حفل زفاف كريم السبكي والذي تسبب في أزمة، بينما على الجانب الأخر من العالم ليدي جاجا تتحرش بكيت هادسون والأخيرة لا تمانع، وأكتمل الأسبوع بإعلان أديل مساندتها لثنائي مثلي جنسيا بالحمل.

1) عمرو دياب يعيش أجواء "أحلى وأحلى"

مازال عمرو دياب يعيش أجواء ما بعد طرح ألبومه الجديد "أحلى وأحلى"، ليتسبب ظهوره الأول في حفل زفاف كريم السبكي في أزمة، وصلت نتائجها إلى عدم غناء بوسي وسعد الصغير.

في 4 أيام.. مليون و500 ألف مشاهدة لألبوم عمرو دياب "أحلى وأحلى"
٤ استراتيجيات اتبعها عمرو دياب لضمان نجاح "أحلى وأحلى"
أفيخاي أدرعي يشيد بألبوم عمرو دياب "أحلى وأحلى"
بالصور.. تفاصيل أزمة عمرو دياب مع السبكي في حفل زفاف كريم وشهد

2) ليدي جاجا لا تتوقف عن التحرش بزملائها

يبدو أن ليدي جاجا لا تنوي التوقف عن التحرش بزملائها فبعد تحرشها بليوناردو دي كابريو مرتان تعود من جديد للتحرش بكيت هادسون، لكن الجديد في الأمر هو أن الأخيرة لم تمانع ذلك.

صورة- بعد تحرشها بـ ليوناردو.. ليدي جاجا تتحرش بكيت هادسون في حفل Met Gala


3)أديل تنوي الحمل كمساندة لثنائي مثلي جنسيا

لم تكتف المغنية الشهيرة أديل بمساندة ثنائي مثلي جنسيا في التعبير عن حبهما لبعضهما البعض أمامها على خشبة المسرح أثناء غنائها، بل قررت مساعدتهما في حال رغبتهما في الإنجاب.

أديل تنوي الحمل كمساندة لثنائي مثلي جنسيا

4) أصالة ليست في أفضل حالتها

تعاني أصالة من شبح الحرب في سوريا ويبدو أن المسافة لم تنسها ما يعانيه أهلها ببلدها سوريا وعبرت عن ذلك بتدوينة أوضحت فيها أنها ليست في أفضل حالتها

أصالة: لست بأفضل حالاتي


5) الأغنيات الأكثر شهرة في مصر والسعودية

يقدم موقع FilFan.com تقريرا أسبوعيا عن الأغنيات الأكثر شهرة في مصر والسعودية، ليظهر فيها ألبوم عمرو دياب بالكامل في القائمتين.. تعرف عليها عبر الروابط الآتية:

#سباق_الأغاني.. الأغاني الأكثر شهرة على "YouTube مصر" في نهاية الأسبوع الـ 18 من ٢٠١٦
#سباق_الأغاني.. الأغاني الأكثر شهرة على "YouTube السعودية" في نهاية الأسبوع الـ 18 من عام ٢٠١٦

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"