في 4 أيام.. مليون و500 ألف مشاهدة لألبوم عمرو دياب "أحلى وأحلى"

في 4 أيام.. مليون و500 ألف مشاهدة لألبوم عمرو دياب "أحلى وأحلى"

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 1 مايو 2016 - 12:33
عمرو دياب عمرو دياب
بعد 4 أيام فقط من طرحه على قناة شركة "ناي" بموقع يوتيوب حقق ألبوم عمرو دياب الجديد "أحلى وأحلى" عدد مرات مشاهدة اقتربت من المليون والـ500 ألف مشاهدة.
يأتي ذلك رغم الأزمات التي مر بها البوم "أحلى وأحلى" وحذفه بعد طرحه بساعات من على قناة عمرو دياب الرسمية بموقع YouTube وتعطيل القناة.


وكان عمرو دياب نجح في استعادة قناته الرسمية على موقع YouTube، بعد حذف ألبومه "أحلى وأحلى" منها، وعادت القناة للظهور مجددا لمتابعي قناة الفنان عمرو دياب على YouTube مساء أمس الخميس قبل مرور 24 ساعة على غلقها.

وكانت إدارة موقع YouTube قد نوهت إلى أنه تم إغلاق قناة عمرو دياب الرسمية على الموقع بسبب ما أسمته بانتهاك حقوق الملكية الفكرية، وتردد أن السبب في ذلك يعود إلى شركة روتانا للصوتيات والمرئيات التي أبلغت إدارة الموقع بأن هناك دعوى قضائية ضد دياب أقامتها ضده لتمنعه من طرح ألبومه الغنائي الجديد "أحلى وأحلى".

اقرأ أيضا
٤ استراتيجيات اتبعها عمرو دياب لضمان نجاح "أحلى وأحلى"

هاني شاكر لعمرو دياب: حبيبي إحنا معاك

مي كساب وشذى لعمرو دياب: "يا جبل ما يهزك ريح".. والجمهور يطلق حملة لمقاطعة "روتانا"


يشار إلى أنه قبل طرح ألبوم "أحلى وأحلى" بأيام في الأسواق، تقدمت شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات بطلب رسمي للمصنفات الفنية، بمنع طرحه، حيث طلبت شركة "روتانا" من جهاز المصنفات الفنية منع طرح الألبوم في الأسواق، وذلك لحين حل الخلاف القائم مع المطرب عمرو دياب حول الألبوم الجديد، وهي القضية المطروحة الآن أمام القضاء المصري.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"