صورة- مصطفى شعبان يدخل الفرحة على والدة شهيد مذبحة كرداسة بزيارة مفاجئة

صورة- مصطفى شعبان يدخل الفرحة على والدة شهيد مذبحة كرداسة بزيارة مفاجئة

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 7 مايو 2016 - 20:31 | آخر تحديث: السبت ، 7 مايو 2016 - 20:31
مصطفى شعبان مع والدة النقيب هشام شتا مصطفى شعبان مع والدة النقيب هشام شتا
ما أن علم الممثل المصري مصطفى شعبان برغبة أهل النقيب هشام شتا، الذي لقى مصرعه في مذبحة كرداسة في ١٤ أغسطس ٢٠١٣، قرر أن يفاجئهم بزيارته لهم.

وبدأت القصة برسالة بعثها والد النقيب هشام شتا حكى خلالها عن أن زوجته بعدما شاهدت فيلم "كود 36" لمصطفى شعبان، وجدته يشبه كثيرا ابنها، خاصة أنه كان يجسد دور ضابط به، حسب ما ذكرته إيمان الحصري مذيعة قناة "المحور".

وأضافت الحصري في منشور عبر حسابها على موقع Facebook: "بالصدفة في هذا الفيلم كان عامل دور ضابط شرطة، بدأت تبكي بحرقة وتنادي عليه وتحضن الشاشة وتقول ده هشام".



وأضافت: "وصلت لمصطفى شعبان الذي كان صعب الوصول إليه لأنه يصور شغل رمضان وبدون تفكير أو تردد، الحقيقة أول ما عرف الحكاية وافق على طول علي الزيارة وكان متحمس جدا وحددنا الميعاد مع والد الشهيد إننا سنزوره اليوم.

واستكملت: "الأب قرر يعملها مفاجأة للأم وفهمها إن زملاء هشام (الله يرحمه) سيزورونها، وكانت محضرة سفرة كاملة احتفالا بهم".

الحقيقة المشهد الذي فتحت به الباب ووجدت أمامها مصطفى شعبان والله العظيم لا أجد كلام يوصفه!!".

واختتمت المنشور: "ممكن كل واحد يتخيل حجم المفاجأة والدهشة والدموع والوجع والفرحة والألم والأمل لأم اعتقدت ولو لدقائق أن ابنها عاد إلي حضنها".

طالع أيضا
صافيناز ومصطفى شعبان في إحدى مدارس التجمع الخامس من أجل "أبو البنات"
صورة- مصطفى شعبان يحتفل بـ "عيد الأم" على طريقة "مرجان أحمد مرجان"
صورة- صافينار مع مصطفى شعبان في كواليس "أبو البنات"
ملكة جمال بريطانيا سارة آرشر تصل القاهرة للتمثيل مع مصطفى شعبان

كلمات متعلقة مصطفى شعبان
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"