صافيناز ومصطفى شعبان في إحدى مدارس التجمع الخامس من أجل "أبو البنات"

صافيناز ومصطفى شعبان في إحدى مدارس التجمع الخامس من أجل "أبو البنات"

مروى جمال | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 4 أبريل 2016 - 20:14 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 أبريل 2016 - 23:14
صافيناز صافيناز
تواصل الراقصة صافيناز تصوير عدد من مشاهدها في مسلسل "أبو البنات" اليوم الاثنين في منطقة التجمع الخامس، بإحدى المدارس الخاصة هناك، وتجمع المشاهد بينها وبين بطل العمل مصطفى شعبان.

وقالت صافيناز في تصريح خاص لـ "في الفن"، أنها تجسد ضمن أحداث مسلسل "أبو البنات"، دور راقصة بأحد الكازينوهات التي يسهر فيها مصطفى شعبان، ليتعرف عليها ثم يتزوجها، لتتصاعد الأحداث.

وكانت أسرة المسلسل قد انتهت على مدار الفترة الماضية، من تصوير العديد من المشاهد الخارجية والداخلية بعدة فيلات في الجيزة، فضلا عن التصوير في إحدى شقق الهرم، وإحدى فيلات التجمع الخامس.

مسلسل "أبو البنات" بطولة مصطفى شعبان وصلاح عبد الله وعبد الرحمن أبو زهرة وهشام إسماعيل وعلا غانم وإدوارد وعماد زيادة، والراقصة الأرمينية صافينار والتونسية سميرة مقرون، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وسيعرض في رمضان المقبل.

اقرأ أيضا
لوسي تلمح أن صافينار تعوض ضعفها في الرقص بالحركات المثيرة

ويعد مسلسل "أبو البنات" التجربة الثانية لصافيناز في الدراما التليفزيونية لكنه يعتبر التجربة الأولى التي تقدمها بشكل أكبر في المسلسلات حيث كانت شاركت في مسلسل "صاحب السعادة" مع عادل إمام بدور صغير، وشاركت من قبل في العديد من الأفلام السينمائية منها "البرنسيسة" و"القشاش" و"عنتر وبيسة" وغيرها من الأفلام.

ومن ناحية أخرى كان توجه المنتج أحمد السبكى وبصحبته صافيناز ومدير أعمالها إلى نقابة المهن الموسيقية مؤخرا، للحصول على ترخيص للظهور في فيلمه الجديد كمطربة وليس راقصة، حيث يتضمن الطلب أن صافيناز ستقوم بغناء 5 أغاني مع محمود الليثى في الفيلم الجديد الذي ينتجه السبكى مقابل دفع 5 آلاف جنيه لكل أغنية.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"