بالصور.. جلسات تصوير سارة سلامة المثيرة دائما للجدل أكثر من أدوارها الفنية

بالصور.. جلسات تصوير سارة سلامة المثيرة دائما للجدل أكثر من أدوارها الفنية

نهال ناصر | في تقارير، تاريخ النشر: السبت ، 7 مايو 2016 - 17:27 | آخر تحديث: السبت ، 7 مايو 2016 - 23:59
سارة سلامة سارة سلامة
أصبح يقترن اسم الممثلة الشابة سارة سلامة دائما ببعض الجمل اللافتة للنظر، فإذا بحثت عن اسمها في محركات البحث ستجد جمل مثل "سارة سلامة بـ هوت شورت، سارة سلامة تثير الجدل، سارة سامة جريئة".

وعلى الرغم من أن مشوارها الفني بسيط، فهي لازالت في البداية، إلا أن اسمها أصبح معروفا نتيجة لظهورها وإطلالاتها التي تصف بالجريئة سواء في الأعمال أو حتى جلسات التصوير.

شاركت سارة سلامة في 8 مسلسلات وعدد من الأفلام، وبالطبع ليست في أدوار البطولة الأولى، فبدايتها كانت بمشهد واثنين وبعدها توالت المسلسلات التي ظهرت فيها بعدد مشاهد ومساحة دور أكبر، أما في السينما فأخيرا ظهرت كبطلة أمام رامز جلال في فيلم "كنغر حبنا".

بداية ظهور سارة جذبت الانتباه ليس للأداء، فلم يكن دورا كبيرا، ولكن بسبب شكلها المختلف، فالشعر الأصفر وبشرتها البيضاء والعيون الملونة، كلها عوامل لجذب الجمهور، ولكن كان العامل الأكبر أنها تثير الجدل دائما، وكانت البداية مع "الهوت شورت" في مسلسل "ابن حلال".

وعلى الرغم من أن أدوار سارة قليلة إلا أنها خضعت لجلسات تصوير يمكن أن تكون أكثر إثارة من أدوارها، بل وفي فترات قصيرة.

ففي جلسة تصوير بمناسبة العام الجديد غيرت سارة سلامة بغيير لون شعرها إلى اللون البنفسجي، وظهرت وكأنها هدية تخرج من صندوق هدايا.





وبعدها جلسة تصوير أخرى بمناسبة عيد الأم لتطل سارة علينا وهي حامل، مما أثار جدلا كبيرا فسارة ليست متزوجة فكيف ظهرت هكذا، لنكتشف أنها مجرد جلسة تصوير.





وبعدها بأسابيع تظهر في جلسة تصوير أخرى وكأنها تحتضن شبحا، فكانت تحتضن بذلة سوداء رجالي، وتضع ذراع البذلة على كتفيها وكأن شخصا خفيا يحتضنها.





وأخيرا جلسة تصوير بملابس جريئة تحت عنوان "لا أحب تقديم الإغراء" لتظهر بفستان أسود طويل بفتحات جانبية طويلة تكشف عن ساقيها، وتتمايل أمام الكاميرا لتظهر تصميم الفستان.





هذا غير جلسات تصوير العام الماضي التي أظهرت فيها أنوثتها .


ويبدو أن سارة تحب وتهتم بالظهور كثيرا في جلسات التصوير، حتى أكثر من الأعمال التي تقدمها، ودائما ما تؤكد أنها لا تحب تصنيفها في أدوار الإثارة والإغراء، إلا أن ظهورها الدائم في الأعمال اعتمادا على شكلها وعلى "الشورت" يجعلها دائما متهمة بتعمد إثارة الجدل.

طالع أيضا:

بالفيديو- محمود الجندي: "هوت شورت" سارة سلامة غير مثير للغرائز
بالصور- سارة سلامة في جلسة تصوير جريئة تحت عنوان: لا أحب الإغراء
هكذا ردت سارة سلامة على منتقدي صورها وهي حامل دون الإعلان عن زواجها

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"