بالفيديو- محمود الجندي: "هوت شورت" سارة سلامة غير مثير للغرائز

بالفيديو- محمود الجندي: "هوت شورت" سارة سلامة غير مثير للغرائز

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 22 فبراير 2016 - 10:57 | آخر تحديث: الأثنين ، 22 فبراير 2016 - 10:57
محمود الجندي وسارة سلامة محمود الجندي وسارة سلامة
دافع الفنان محمود الجندي عن "الهوت شورت" الذي ارتدته الممثلة الشابة سارة سلامة في أحداث مسلسل "ابن حلال"، والذي يشارك في بطولته.

وأكد الجندي أثناء استضافته في حلقة الأحد 21 فبراير الجاري من برنامج "100 سؤال"، من تقديم راغدة شلهوب على قناة "الحياة" أن "هوت شورت" سارة سلامة غير مثير للغرائز، وإنما تعبير عن فئة معينة في المجتمع، بحسب رأيه.

وقال موضحا: "لم نقصد من "الهوت شورت" في المسلسل إثارة الغرائز على الإطلاق، ولأن حبكة العمل كانت متكاملة، ولم تكن في حاجة إلى أي مشهيات".



طالع أيضا- سارة سلامة تثير جدلا في أول أيام رمضان بسبب "الهوت شورت"


وعُرض مسلسل "ابن حلال" في رمضان 2014، وهو من تأليف إبراهيم فخر، ومن إخراج حسان دهشان، ومن بطولة محمد رمضان، وسارة سلامة، ووفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمود الجندي.

على الجانب الآخر، اعترف محمود الجندي في برنامج "100 سؤال" بالأجر الذي تقاضاه مقابل دوره في فيلمه الشهير "شمس الزناتي".

وقال محمود الجندي: "لا أتذكر جيدا لكن تقريبا كان في حدود 60، أي ما يعاد 600 الآن"، ورغم أنه لم يحدد لكن على ما يبدو أن قصد 60 ألف جنيه.



كما كشف محمود الجندي عن عنوان الكتاب الذي تسبب في بعده عن طريق الله سبحانه وتعالى.

ورد الجندي على سؤال راغدة شلهوب مقدمة البرنامج حول الكتاب الذي جعله يتجه للإلحاد: "حروب دولة الرسول لسيد القمني، ليس إلحاد ولكن بعد عن طريق الله".

وعن تأثير الكتاب عليه قال الجندي: "أثر في لأنه أدخلني في مناطق وتفكير بشكل مختلف عما تعلمناه عن الدين".


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"