ياسمين رئيس: أعيش حاليا هذه المرحلة من الـ "هيبتا"

ياسمين رئيس: أعيش حاليا هذه المرحلة من الـ "هيبتا"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 6 مايو 2016 - 22:5 | آخر تحديث: الجمعة ، 6 مايو 2016 - 23:56
ياسمين رئيس وزوجها المخرج هادي الباجوري ياسمين رئيس وزوجها المخرج هادي الباجوري
كشفت ياسمين رئيس خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" عن المرحلة التي تعيشها حاليا من مراحل الحب الـ7 التي تحدث عنها فيلمها السينمائي الجديد "هيبتا".

وقالت ياسمين رئيس: "حاليا أنا في المرحلة السابعة مع زوجي هادي الباجوري مخرج الفيلم، مشيرة إلى أنهما عاشا معا العديد من مراحل الحب".

شاهد ياسمين رئيس وهادي الباجوري يحكيان كيف بدأت قصة حبهما

فيما حكي مخرج الفيلم هادي الباجوري عن قصة لقائه بياسمين رئيس مشيرا إلى أنهما تقابلا منذ عدة سنوات وكانت تعمل عارضة أزياء فيما كان هو مخرجا للإعلانات، ثم اختفت ياسمين فترة حوالي 5 سنوات ليتقابلا مجددا ويشعر كل منهم بالانجذاب للآخر.

وقال الباجوري: "انجذبت إلى ياسمين رئيس لأن شخصيتها قوية، ولديها عقل تفكر به وتتخذ قراراتها بنفسها البداية، وعشنا معا كأصدقاء لمدة 3 سنوات ثم قررنا الزواج وعدم الإنجاب في الفترة الأولى، وبعد 4 سنوات رزقنا بالإنجاب.

يشار إلى أن فريق تمثيل الفيلم يتكون من عمرو يوسف، ماجد الكدواني، أحمد مالك، أحمد داود، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، جميلة عوض، هاني عادل، أحمد بدير، سلوى محمد علي، كندة علوش، أنوشكا، محمد فرَّاج، نيللي كريم، شيرين رضا والطفلين عبد الله عزمي ولينة بن حمان، والفيلم من إنتاج هاني أسامة (The Producers)، محمد حفظي (فيلم كلينك) وأمجد صبري (I Productions)، وقام بكتابة السيناريو وائل حمدي، ويضم فريق العمل أيضاً كلاً من مديري التصوير جمال البوشي وليو كاربوتا، مصممة المناظر هند حيدر ومدير الإنتاج محمد الهادي.

اقرأ أيضا
17 مليون جنية إيرادات فيلم "هيبتا" ويكتسح الموسم السينمائي
السيناريست وائل حمدي: نجاح فيلم "هيبتا" فاجأني
بالفيديو - ياسمين رئيس تسقط في كواليس "هيبتا- المحاضرة الأخيرة"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"