17 مليون جنية إيرادات فيلم "هيبتا" ويكتسح الموسم السينمائي

17 مليون جنية إيرادات فيلم "هيبتا" ويكتسح الموسم السينمائي

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 5 مايو 2016 - 17:50
فيلم هيبتا فيلم هيبتا
بعد أسبوعين فقط من إطلاقه في دور العرض السينمائية، نجح فيلم "هيبتا:المحاضرة الأخيرة" في تحقيق إيرادات تخطت الـ17 مليون جنيه مع توقعات بوصولها إلى 20 مليون جنيه خلال عطلة نهاية الأسبوع الحالي، ليواصل الفيلم بذلك تصدره لشباك التذاكر المصري منذ طرحه، وسط إقبال جماهيري متزايد عليه.

وكان الفيلم قد تسبب في ثورة إعجاب جماهيري على الإنترنت بعد موجة من الإشادات الواسعة من نجوم السينما والشخصيات العامة عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي إلى جانب الجمهور، ودفع ازدحام الجمهور أمام شباك التذاكر في أول أيام عرضه إدارات السينمات إلى فتح قاعات إضافية ودور عرض جديدة في القاهرة والمحافظات.

كما واصلت الأغنية الدعائية للفيلم "حكاية واحدة" والتي قامت بغنائها النجمة دنيا سمير غانم نجاحها، بعدما وصل عدد مشاهداتها إلى 8 مليون مشاهدة خلال أسبوعين من عرضها على موقع يوتيوب.

اقرأ أيضا
السيناريست وائل حمدي: نجاح فيلم "هيبتا" فاجأني

بالفيديو - ياسمين رئيس تسقط في كواليس "هيبتا- المحاضرة الأخيرة"

لعبة في الفن- من أنت بين شخصيات "هيبتا- المحاضرة الأخيرة" الرجال؟

وحسب الرواية التي اعتمد عليها السيناريو، يستعرض "هيبتا: المحاضرة الأخيرة" 4 قصص متوازية تجسد مراحل الحب الـ7 كما قدمها المؤلف محمد صادق في كتابه الذي حقق نجاحاً كبيراً في مصر والعالم العربي وصدرت منه 36 طبعة.

فريق تمثيل الفيلم يتكون من عمرو يوسف، ماجد الكدواني، أحمد مالك، أحمد داود، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، جميلة عوض، هاني عادل، أحمد بدير، سلوى محمد علي، كندة علوش، أنوشكا، محمد فرَّاج، نيللي كريم، شيرين رضا والطفلين عبد الله عزمي ولينة بن حمان، ويقوم بإنتاج الفيلم هاني أسامة (The Producers)، محمد حفظي (فيلم كلينك) وأمجد صبري (I Productions)، وقام بكتابة السيناريو وائل حمدي، ويضم فريق العمل أيضاً كلاً من مديري التصوير جمال البوشي وليو كاربوتا، مصممة المناظر هند حيدر ومدير الإنتاج محمد الهادي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"