بالفيديو .. ريانا تغنى فى مهرجان "يا سلام" بأبو ظبي نوفمبر المقبل

بالفيديو .. ريانا تغنى فى مهرجان "يا سلام" بأبو ظبي نوفمبر المقبل

هيا حشاد | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 6 مايو 2016 - 14:16 | آخر تحديث: الجمعة ، 6 مايو 2016 - 14:47
ريهانا فى دبى ريهانا فى دبى
نشرت القناة الخاصة لمهرجان "يا سلام" فيديو دعائى جديد له حيث يظهر فى الفيديو إنضمام النجمة العالمية ريانا الى المهرجان، حيث أنها ستقيم حفلة من حفلات ما بعد سباق جائزة الاتحاد للطيران للفورمولا1 لعام 2016 فى يوم الاحد 27 نوفمبر المقبل، لتكون أبوظبي هى المحطة الوحيدة لريانا في الشرق الأوسط ضمن جولتها الغنائية العالمية "Anti World Tour".

ومن المتوقع أن يقدم مهرجان ياسلام في عامه الثامن 7 أسابيع متواصلة من الموسيقى والترفيه والرياضة والفعاليات المجتمعية والثقافية الإماراتية. وبمشاركة مجموعة من ألمع نجوم العالم في حفلات وفعاليات المهرجان في العاصمة هذا العام، سيشهد المهرجان عروضاً وحفلات لا تنسى في العام 2016، وسيتم الإعلان عن باقية النجوم الذين من المقرر ان يشاركوا فى المهرجان.

يذكر أن آخر أعمال ريانا كانت اغنيتيها مع دريك وكالفين هاريس، حيث أنها طرحت أغنيتها "Work" مع دريك قبل أقل من 3 أشهر، ولاقت الاغنية نجاحا كبيرا واستطاعت أن تحصل على نسبة مشاهدة عالية وصلت الى أكثر من 300 مليون مشاهدة، وكنت أغنيتها الثانية "This Is What You Came For " مع كالفين هاريس والتى طرحت قبل أسبوع واستطاعت ان تحصل على نسبة مشاهدة عالية حيث أنها اقتربت من الـ9 مليون مشاهدة.



اقرأ ايضا

بالفيديو.. كالفين هاريس وريانا يحققان 3 مليون بـ This Is What You Came For


أفضل 5 أغاني عالمية بتصنيف "بيلبورد".. ريانا تتراجع.. وزين مالك وميجان تراينور يخرجان من التصنيف.. ودريك يصعد 10 مراكز


Mother's Day.. بداية سيئة لجينيفر أنيستون وجوليا روبرتس وكيت هيدسون وعديد من الأخطاء

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"