فيفي عبده تكتشف المواهب في "حارة العوالم" غدا

فيفي عبده تكتشف المواهب في "حارة العوالم" غدا

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 5 مايو 2016 - 12:43 | آخر تحديث: الخميس ، 5 مايو 2016 - 12:43
فيفي عبده فيفي عبده
إذا كنت ترى نفسك تمتلك موهبة في الرقص والغناء والتمثيل، أمامك فرصة كبيرة للظهور، ستمنحها لك الفنانة فيفي عبده، والتي ستعود للوقوف على خشبة المسرح من جديد كما سبق وأعلنت من قبل أثناء استضافتها مع الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" في برنامجها "لايف.. من الدوبلكس"، حيث قالت فيفي وقتها إنها ستعود للوقف على خشبة المسرح وتقديم مسرحية جديدة.

عودة فيفي إلى المسرح هذه المرة مختلفة، فهي ستكتشف مواهب شابة وتُعطي لها فرصة الظهور على المسرح معها في مسرحية "حارة العوالم"، كما أعلنت فيفي يبنفسها.

ونشرت فيفي عبر حسابها الرسمي في موقع الصور Instagram صورة لها وكتبت تعليقا عليها لتُعلن للجمهور عن فرصة المشاركة في مسرحيتها فقالت: "قشطات عسلات فلات من مصر ام الدنيا أصحابي وحبايبي المواهب الجديده اللي عايزين يقدموا الاودشن في مسرحية 'حارة العوالم' بكره الساعة ٧ مساء في مسرح الليسيه واتمنلكم حظ سعيد والنجاح بحبكم اوي اوي خمسه امواااااه".







وكان من أشهر مسرحيات الفنانة فيفي عبده مسرحية "حزمني يا" وشاركها في بطولتها مدحت صالح، محمد هنيدي، حسن حسني، شريف منير وماجدة زكي، وعرضت المسرحية في أوائل التسعينات وحققت نجاحا كبيرا.

طالع أيضا:

بعد الاعتزال.. فيفي عبده تفاجئ جمهورها بوصلة رقص مع أبلة فاهيتا وأحمد سعد

#شرطة_الموضة- فيفي عبده بخسارة وزن ملحوظة مع "أبلة فاهيتا"

بالفيديو- فيفي عبده تحتفل بعيد ميلادها حزينة على سنة من عمرها

#شرطة_الموضة- فيفي عبده بإطلاله قناع توت عنخ آمون.. وساخرون كائن فضائي يزور الأرض

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"