لماذا أصيب قصي خولي بالإغماء أثناء تصوير "جريمة شغف"

لماذا أصيب قصي خولي بالإغماء أثناء تصوير "جريمة شغف"

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 مايو 2016 - 13:32 | آخر تحديث: الأربعاء ، 4 مايو 2016 - 13:32
قصي الخولي قصي الخولي
أصيب النجم السوري قصي الخولي بحالة من الإغماء، وذلك بعد انتهاءه من تصوير بعض مشاهدة الخارجية في مسلسل "جريمة شغف" على إحدى المراكب النيلية، وكان سبب الإغماء الذي تعرض لها قصي الخولي هو الإرهاق الشديد الذي تعرض له وتعرضه للشمس طوال اليوم أثناء تصوير المسلسل.

ويصور قصي الخولي وأسرة مسلسل "جريمة شغف" عدد من المشاهد في القاهرة، ومن المقرر أن يعودوا لاستكمال التصوير في لبنان خلال أيام، والمسلسل هو التجربة الدرامية الأولي لمخرج الأغاني المصورة وليد ناصيف، ويشترك فيه عدد كبير من النجوم من مصر وسوريا ولبنان.

اقرأ إيضاً
بالفيديو- قصي خولي يكشف سر عزوفه عن الزواج وهو على مشارف الأربعين


قصي خولي يكشف أسباب انسحابه من "خانكة" غادة عبد الرازق

بالفيديو - غادة عادل في إعلان "الميزان": خاف مني أنا


وبجانب قصي الخولي يشارك في المسلسل كل من نجلاء بدر، جميلة عوض، نادين الراسي، منى واصف، أمل عرفة، ناظلي الرواس، تقلا شمعون، ومجدي مشموشي، ويقوم بغناء التتر الخاص بالمسلسل الفنان ملحم زين.

وتدور أحداث مسلسل "جريمة شغف" في إطار رومانسي غامض، حول شاب يقع في حبه خمس فتيات من جنسيات عربية مختلفة، لكن الشيء الوحيد الذي يجمعهن سوياً، هو رغبتهن في قتل هذا الشاب والتخلص منه، بسبب خياناته لهن.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"