بالفيديو- قصي خولي يكشف سر عزوفه عن الزواج وهو على مشارف الأربعين

بالفيديو- قصي خولي يكشف سر عزوفه عن الزواج وهو على مشارف الأربعين

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 29 مارس 2016 - 22:13 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 29 مارس 2016 - 22:13
قصي خولي في "المتاهة" قصي خولي في "المتاهة"
كشف الممثل السوري قصي خولي أن عيوبه متنوعة ولكن ليست بالخطيرة، فيما أفصح عن سر عزوفه عن الزواج وهو على مشارف الأربعين من عمره، وأوضح طبيعة علاقته بزميله الممثل باسل خياط.

وأشار قصي خولي في حلقة الثلاثاء 29 مارس الجاري من برنامج "المتاهة"، من تقديم وفاء الكيلاني، على قناة MBC أن من أبرز أخطائه هو تركه لانطباع سلبي عند كل فتاة حاول أن يدخل معها في قصة حب، وفسّر هذا لضياعه في متاهة الحياة.

وفيما أكد أنه لا يمانع الزواج الآن وهو على مشارف الأربعين، على طريقة "الصالونات"، من أجل تحقيق أمنية لأهله فقط، فإنه متمسك بتأجيل تلك الخطوة حاليا حدادا على الوضع في سوريا، وأنه لا يستطيع الفرح وسط الدمار الذي يعيشه أبناء وطنه.

وعلى الرغم من تصريحه السابق، فإن قصي خولي وصف الزواج بأنه "مؤسسة اجتماعية فاشلة"، وبرر هذا لاختلاف العادات والتقاليد عما نشأ عليه وسط أهله.

وشدد قصي خولي على صداقته الوطيدة بزميله ومواطنه باسل خياط، مؤكدا أنهما بمثابة أشقاء، وأنه كان أول من هنأه على دوره في مسلسل "طريقي".

وردا على توبيخ المطرب السعودي محمد عبده له على المشاركة في البرنامج الترفيهي Star on Board، في الوقت الذي يعاني فيه الشعب السوري، فرد قصي خولي عليه بأنه يحترم وجهة نظره، ولكنه يحاول مع رفاقه الفنانين أن يرفهوا عن السوريين بهذا البرنامج، وأن يقدموا ما هو في صالحهم.

شاهد تصريحات قصي خولي لبرنامج "المتاهة"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"