صورة- أحمد الفيشاوي ينتهي من "القرد بيتكلم"

صورة- أحمد الفيشاوي ينتهي من "القرد بيتكلم"

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 مايو 2016 - 10:14 | آخر تحديث: الأربعاء ، 4 مايو 2016 - 10:36
عمرو واكد وأحمد الفيشاوي من كواليس"القرد بيتكلم" عمرو واكد وأحمد الفيشاوي من كواليس"القرد بيتكلم"
انتهى الفنان أحمد الفيشاوي من تصوير فيلمه السينمائي الجديد "القرد بيتكلم"، حيث نشرت الصفحة الرسمية للفيشاوي صورة من آخر مشهد تصوير في الفليم، وكتب تعليقا عليها" القرد بيتكلم.. آخر يوم تصوير.. فركيش".

وظهر في الصورة إلى جانب أحمد الفيشاوي الفنان عمرو واكد والذي ظهر في الصورة يرتدي زي الشرطة.




فيلم "القرد بيتكلم" من بطولة عمرو واكد، أحمد الفيشاوي، ريهام حجاج، سيد رجب، ومن إخراج بيتر ميمي، ويجسد الفيشاوي وواكد دور ساحرين شقيقين يحضران لخدعة سحرية قادرة على إطلاق سراح والدهما البريء من السجن.

وسبق أن أعلن الفيشاوي عن مشاركته في بطولة الفيلم الكوميدي "اللعبة شمال" الذي يشاركه في بطولته الممثلة غادة عبد الرازق وناهد السباعي، فيما يتولى المخرج مصطفى أبو سيف إخراج الفيلم الذي كتبه المؤلف والمخرج مدحت السباعي قبل رحيله، ويشهد عودة المنتجة ناهد فريد شوقي للإنتاج السينمائي بعد غياب 13 عاماً.

كما يشارك الفيشاوي أيضاً هذا العام في بطولة فيلم "ألبينو" الذي اشترك في تأليفه شريف الألفي مع الفنانة سُمية الألفي، وهو من إنتاج شركة إيمدج (سامح العجمي).

طالع أيضا:

أحمد الفيشاوي ينضم لعمرو واكد في "القرد بيتكلم"

بالفيديو- أحمد الفيشاوي يداعب شبل كاد أن يلتهم يده

ريهام حجاج لـ "في الفن": "القرد بيتكلم" في شوارع القاهرة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"