بالفيديو- أحمد الفيشاوي يداعب شبل كاد أن يلتهم يده

بالفيديو- أحمد الفيشاوي يداعب شبل كاد أن يلتهم يده

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 26 أبريل 2016 - 12:42 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 26 أبريل 2016 - 12:42
أحمد الفيشاوي أحمد الفيشاوي
شارك الفنان أحمد الفيشاوي جمهوره بفيديو نشره عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي Facebook، ظهر فيه يقف أمام قفص حديدي به شبل صغير وهو يداعبه ورغم تحذيرات الحارس بألا يضع يديه أمام فم الشبل، إلا أن أحمد لم يلتزم بالتعليمات حتى كاد الشبل أن يلتهم يده ولكن أحمد أبعدها في الوقت المناسب.

وتعليقا على الفيديو قال: "اتأكد بس أنك قد الهزار قبل ما تتهور".



على جانب أخر، يعيش أحمد الفيشاوي نشاط سينمائي حاليا، فيشارك في بطولة فيلم "القرد بيتكلم" إلى جانب عمرو واكد، وسيد رجب، وريهام حجاج، ومن إخراج بيتر ميمي.

وفي الفيلم يقوم الفيشاوي وواكد بدور ساحرين شقيقين يحضران لخدعة سحرية قادرة على إطلاق سراح والدهما البريء من السجن.

وقد سبق أن أعلن الفيشاوي عن مشاركته في بطولة الفيلم الكوميدي "اللعبة شمال" الذي يشاركه في بطولته الممثلة غادة عبد الرازق وناهد السباعي، فيما يتولى المخرج مصطفى أبو سيف إخراج الفيلم الذي كتبه المؤلف والمخرج مدحت السباعي قبل رحيله، ويشهد عودة المنتجة ناهد فريد شوقي للإنتاج السينمائي بعد غياب 13 عاماً.

كما يشارك الفيشاوي أيضاً هذا العام في بطولة فيلم ألبينو الذي اشترك في تأليفه شريف الألفي مع الفنانة سُمية الألفي، وهو من إنتاج شركة إيمدج (سامح العجمي).

كلمات متعلقة أحمد الفيشاوي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"