بروموميديا: "الحياة" و"أون تى في" لن تذيعا مباراة الأهلى وروما لهذه الأسباب

بروموميديا: "الحياة" و"أون تى في" لن تذيعا مباراة الأهلى وروما لهذه الأسباب

محمود عبد الحكيم | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 1 مايو 2016 - 17:3 | آخر تحديث: الأحد ، 1 مايو 2016 - 17:15
النادي الأهلى النادي الأهلى
قال إيهاب طلعت رئيس مجلس إدارة شركة بروموميديا، إن قناتى "الحياة وأون تى فى"، لم تسعيا للحصول على حق بث مباراة الأهلى وروما الإيطالى الودية، والمقرر إقامتها يوم 20 مايو الجارى، على ملعب هزاع بن زايد فى مدينة العين الإماراتية، وذلك بسبب مغالاة الشركة المنظمة للمباراة فى أسعار البث.

وأكد ايهاب طلعت، فى تصريحات، اليوم، الأحد، أن شركة "برومو ميديا"، فوجئت برفع الشركة المنظمة أسعار البث بشكل مبالغ فيه، خاصة أن روما سيلعب بدون لاعبيه الدوليين، لارتباطهم بمباراة مع منتخب إيطااليا.

اقرأ أيضا
لهذا السبب قدم مذيع سعودي النشرة بقناة "النيل للأخبار"

بالفيديو- مذيعة قناة Ten تتفاجأ باتصال خطيبها على الهواء ليصالحها قائلا: "أنا آسف وبحبك قوي"


من ناحية أخرى كان إيهاب طلعت قد أنهي كافة تفاصيل انضمام المحامي خالد أبو بكر ليكون أحد مذيعي برنامج "البيت بيتك"، وذلك في اجتماعه جمعه معه، بالإضافة إلى عمرو رزق رئيس On TV، واتفقا علي كافة التفاصيل الخاصة بالبرنامج.

وأضاف طلعت، أنه يعرف شخصية خالد أبو بكر، بالإضافة إلى دقته الشديدة في كل التفاصيل، كما أنه يعرف موضوعيته في تناول القضايا، مؤكدًا أن "برومو ميديا" تقدر ذلك.

من المعروف أن برنامج "البيت بيتك" كان يتم عرضه على شاشة قنوات Ten، قبل أن يحدث خلافات كبيرة بين القناة من جهة وشركة "برومو ميديا" من جهة أخرى، قررت على أثرها الشركة نقل البرنامج ليعرض على شاشة ON TV.

وكانت شركة "برومو ميديا" للإعلان والإنتاج قد أصدرت، منذ يومين، بيانا صحفيا أكدت فيه أنها تقدمت بشكوى ضد قنوات TEN لرفضها سداد مديونيات تقدر بحوالي 73 مليون جنية، عبارة عن مديونيات دفعتها للقناة بالإضافة إلى سلفة شخصية من رجل الأعمال نجيب ساويرس.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"